تنزيل واتساب الكاسر الذهبي اخر اصدار ( KB4WhatsApp Gold v38 ) واتس الكاسر الذهبي

لقد صدر الآن تحديث جديد لتطبيق واتساب الكاسر الذهبي ويحمل العديد من المزايا الجديدة والتحسينات. واتس اب الكاسر الذهبي KB4WhatsApp v38 في هذا المقال، سنلقي نظرة على أحدث إصدار من واتس الكاسر الذهبي. سنستكشف التفاصيل والتحديثات الجديدة لهذا التطبيق الشهير وكيفية تنزيله وتثبيته على جهازك.

احدث نسخة واتس اب الكاسر الذهبي آخر تحديث dawnload kb4whatsapp gold

احضرنا لك احدث اصدار من الواتس اب الكاسر الذهبي النسخة الاخيرة kbWhatsApp+4 من الواتس الكاسر الذهبي اصدار رقم v32 احدث نسخة KBWhatsApp+4 اخر تحديث، نسخة واتس اب الكاسر الذهبي هي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي الأخضر، كما ان برنامج واتس اب الكاسر الذهبي KB4 WA اخر اصدار مضاد للحظر.تنزيل واتساب الكاسر الذهبي اخر اصدار ( KB4WhatsApp ) واتس الكاسر الذهبي

يتميز الواتساب الكاسر الذهبي بمميزات واضافات جديدة رائعة وفريدة مثل ميزة الخصوصية و تحميل الحالات وكل ميزات واتساب البلس، واتساب الكاسر يدعم اصدارات الهواتف الاندرويد، ويمكنك من خلالة إضافة رقم ثاني في هاتفك، وإضافات وتس الكاسر الذهبي كثيرة سوف تتعرف عليها عند تحميل تطبيق واتس اب الكاسر الذهبي.

ماهو الواتس اب الكاسر الذهبي kbWhatsapp+4 ؟

تطبيق KB4WhatsApp هو تطبيق إحترافي مطور من قبل احمد الصرماني يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات واتس اب المطور، عند تحميل برنامج واتس اب الكاسر الذهبي. ستتمتع بتشغيل رقمين واتساب او ثلاثة في نفس الجهاز فهو لتفعيل رقم ثاني على نفس الهاتف ، كما أنك ستتمتع بالعديد من المزايا الأخرى الغير موجودة في تطبيقات واتساب الأخرى.

معلومات تحديث KB4 WhatsApp

  • اسم : واتساب الكاسر الذهبي.
  • المطور : احمد الصرماني.
  • أخر إصدار : v38
  • تاريخ النشر : 2024/4/5
  • الحجم : 42 ميجابايت.
  • الترخيص : مجاني.
  • الوان نسخة : ذهبي.
  • الفئة : تواصل اجتماعي.
  • اللغة : متعدد اللغات.
  • يدعم نسخة الاندرويد Android 4.0+ وما فوق.
واتساب الكاسر الذهبي أمن لخصوصيتنا وهذة اهم ميزة في واتس اب الكاسر الذهبي وهي انة آمن بنسبة 100% كي تظمن خصوصيتك في استخدام وتس الكاسر الذهبي. فقد قام المطور الصرماني بفحصة باحدث التطبيقات البرمجية الحديثة. وذالك قبل أن يتم نشر وتس اب الذهبي حتى يضمن سلامة المستخدمين.
يتم تحديث روابط التنزيل لواتساب الكاسر الذهبي بشكل دائم وجودك هنا الان هو لتحميل أخر إصدار ضد الحظر من برنامج واتساب الكاسر الذهبي برابط مباشر من الاسفل.

طريقة تحديث واتساب الكاسر الذهبي احدث اصدار واتس ذهبي KB4WhatsApp Apk

طريقة تحديث واتساب الكاسر الذهبي إلى النسخة الجديدة هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل واتساب الكاسر الذهبي بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار ضد الحظر من برنامج واتس اب الكاسر الذهبي dawnload kb4whatsapp gold.

تحميل تطبيق واتساب الكاسر الذهبي برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تنزيل احدث اصدار من واتساب الكاسر الذهبي ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب الكاسر ذهبي توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس الكاسر الذهبي KB4Whatsapp apk وقم بتثبيتها.

تنزيل واتس اب الكاسر الذهبي نسخة v14.00 اخر تحديث kb4whatsapp

واتساب الكاسر الذهبي واحدة من أقوى نسخ تطبيق الواتساب المعدلة هي هذه النسخة، حيث تقدم لك دردشة عالية المستوى مع مجموعة كبيرة من الميزات والخصائص التي لا تتوفر في أي نسخة أخرى، سواء كانت النسخة الأصلية أم نسخ معدلة أخرى.

واتس اب الكاسر الذهبي 2023،يأتي أيضًا بشكل مجاني وليس كتطبيق مدفوع، ويقدر عدد تحميلاته بالملايين في الوطن العربي. هو واحد من النسخ المطورة الأقوى، وننصحك بتحميله على هاتفك الأندرويد. في هذا الموضوع، سنقوم بتعريف هذا التطبيق الرائع بدقة، حيث سنوضح كل المميزات التي يحتوي عليها، وسنمنحك أيضًا رابطًا لتحميله.

تحميل نسخة واتساب الكاسر الذهبي 2024 آخر تحديث KBWhatsApp+4

تنزيل واتساب الكاسر الذهبي واحدة من التطبيقات التي يجب على كل مالك لهاتف أندرويد الحصول عليها في جهازه. يعتبر هذا التطبيق مهمًا ومميزًا جدًا وسيمنحك العديد من المزايا الرائعة التي تستفيد منها، مثل تلك التي تم ذكرها في الفقرات الأولى لهذا الموضوع.

للحصول عليه، ما عليك سوى التمرير لأسفل الموضوع وستجد زر التحميل المخصص لذلك. KBWhatsApp4 انقر فوقه وانتظر حتى يكتمل تحميل الملف على هاتفك الأندرويد ، ثم اضغط على الملف المحمل لتثبيته على هاتفك وسيظهر فوراً.

واتس الكاسر ذهبي ، بدون تأخير قم بتنزيل الملف فوراً. انه سريع جداً ويحتوي على رابط مباشر ولا يوجد به إعلانات مزعجة. بتحميل تطبيق واتساب الكاسر حتى تستفيد من جميع الفوائد التي ذكرناها.

خصائص الواتساب الكاسر الذهبي KB4WhatsApp 2024

واتساب الكاسر الذهبي 2024 ثم جرى تطبيق الكثير من التعديلات والتغييرات عليه، وتتميز هذه التغييرات الحديثة بعدم وجودها في النسخ القديمة من البرنامج، وسنقدم لك أبرز هذه التغييرات التي ستحصل عليها إذا قمت بتحميل هذه النسخة الأخيرة من موقعنا.

  1. يمكن بسهولة فتح عدة حسابات على واتساب الكاسر الذهبي بطريقة مشابهة تماماً لتطبيق تيليغرام.
  2. التطبيق يُتاح إمكانية تعديل نغمة الصوت أثناء تسجيله داخله، وهذه الخاصية غير متوفرة في واتساب العادي.
  3. إخفاء زر الدردشة المتحرك الذي تُعتبر عادةً جزءاً من واجهة المحادثة.
  4. القيام بإخفاء الجزء العلوي الذي يظهر في واجهة التطبيق.
  5. تشمل التحسينات الجديدة زيادة عدد الثيمات وحلّ جميع المشاكل المتعلقة بها، مثل عدم ظهور بعضها في الإصدارات السابقة لتطبيق واتساب الكاسر واتساب الكاسر.
  6. في الواتساب الأصلي ، لا يُمكن حذف الرسائل من كلا الطرفين حتى لو مر وقت طويل جدًا على المحادثة.
  7. عندما تكون غير متاحاً، يمكنك ضبط خيار رد تلقائي يتم عرضه لأصدقائك.
  8. البرنامج، فقد تم أيضًا إصلاح العديد من المشاكل الأخرى في الإصدار السابق تطبيق واتساب الكاسر الجديد .

كيفية استخدام تطبيق واتس اب الكاسر الذهبي ضد الحظر

النص السابق، بما في ذلك البنود والشروط المتعلقة بالمنتج، سوف نقوم الآن بتسليط الضوء على بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند الاستخدام الصحيح للمنتج. kb4whatsapp gold الهاتف الجوال ليس مختلفًا كثيرًا عن استخدام التطبيق العادي.

لا داعي للقلق فهناك دليل شامل لاستعمال التطبيق يتضمن خطوات واضحة وسهلة لتسهيل استخدامك له. يمكنك البدء بفتح التطبيق على هاتفك ثم إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك.

بعد ذلك، يمكنك البدء في إضافة جهات الاتصال الخاصة بك وتبادل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو معهم، وأيضًا الانضمام إلى مجموعات متعددة. بذلك، ستجد أن استخدام التطبيق سهل وممتع.

نزّل آخر إصدار من واتساب الكاسر الذهبي من ميديا فاير.

KBWhatsApp+4 نجد له أيضا الكثير من النسخ الأخرى مثلا الواتساب الكاسر الذهبي اللون الأزرق والأحمر وغيره, وكل نسخة منه تحتوي على نوع معين من المميزات التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها. ومن أهم هذه المميزات في هذه النسخة هناك إمكانية إخفاء حالتك, على سبيل المثال, عرضك بأنك غير متصل على الرغم من وجودك في التطبيق.

KB4 WhatsApp V38

2024/4/5رابط تحميل واتساب الكاسر الذهبيتابعنا على تيليجرامكما يوفر لك أيضًا واتساب الكاسر الذهبي هذا التطبيق يتيح إمكانية فصل الانترنت عنه بشكل منفرد والسماح فقط للتطبيقات الأخرى في الهاتف بالعمل. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا الإصدار العديد من الثيمات التي تم دمجها داخله.

كم يتوفر لدى الواتس الكاسر الذهبي bkwhatsapp-4

هناك اربع نسخ واتس اب مطورة من الواتس الكاسر منها:




هذه هي كانت نسخة الواتس الكاسر الازرق التي ذكرناها والتى يمكنك من خلال الوتس الكاسر الاحمر إضافة اربعة ارقام في هاتفك واحد وإضافات سوف تتعرف عليها عند قيامك بتحميل واتس الكاسر الذهبي.

هل الواتس اب الكاسر الذهبي آمن للمستخدم

تتميز جميع نسخ واتساب الكاسر بانها آمنه بنسبة 100% كي يظمن المستخدم خصوصيتة في استخدام واتس الكاسر، فقد قام المطور الواتساب احمد الصرماني بفحصة باحدث التطبيقات البرمجية الحديثة, وذالك قبل ان يتم نشرة للمستخدمين فالكثير من يبحث عنة كونة أمن للخصوصية ثقة وتواصل.

الكثير من يبحث عن واتساب الكاسر الذهبي 2023 لما يوجد في من مميزات وإضافات جميلة ورائعة, فقد قمت بتحميل واتساب الكاسر اخر اصدار برابط مباشر ضد الحظر وهذا نسخة واتس اب الكاسر تعمل بجانب الرسمي, تنزيل واتساب الكاسر لاضافة رقم ثاني واتساب الكاسر 2023, واتساب الكاسر ضد الحظر رابط واتساب الكاسر.

الخلاصة

عموما إن برنامج واتس الكاسر الذهبي من أقوى تطبيقات الدردشة المعدلة التي يمكن أن تتحصل عليها و الأجمل أنها نسخة مجانية و ليس عليك الدفع كي تستفيد من المزايا التي تحتوي عليها.

أما عن تنزيل KB4WhatsApp ما عليك إلا أن تقوم بذلك من خلال موقعنا ، قم بالنقر على زر التحميل و انتظر لحين أن يكتمل تحديث kbwhatsapp+4 و ما عليك حينها إلا أن تقوم بإضافة أصدقائك و بالبدء باستخدامه و الاستفادة من كافة المزايا التي يحتوي عليها .

تعليقات