تحديث واتساب الكاسر الاحمر 2024 تحميل KB3WhatsApp واتس احمر الكاسر

احدث إصدار من واتساب الكاسر الاحمر فقد تم اليوم إطلاق تحديث نسخة واتس اب الكاسر الاحمر آخر إصدار تحميل kb3whatsapp, كن أول مستخدم لـ تحديث الجديد من واتس احمر الكاسر الذي اتطلق بتاريخ 7/4/2024 رابط تحميل واتساب الكاسر الاحمر، تحميل واتساب الكاسر للاندرويد.

احدث واتس اب الكاسر الاحمر اخر اصدار dawnload kb3whatsapp

يتميز الواتساب الكاسر الاحمر بمميزات واضافات جديدة رائعة وفريدة مثل ميزة الخصوصية و تحميل الحالات وكل ميزات واتساب البلس، واتساب الكاسر الاحمر يدعم اصدارات الهواتف الاندرويد.

تحديث واتساب الكاسر الاحمر 2024 تحميل KB3WhatsApp واتس احمر الكاسر

يمكنك من خلالة إضافة رقم ثاني في هاتفك. وإضافات وتس الكاسر الاحمر كثيرة سوف تتعرف عليها عند تحميل تطبيق واتس اب الكاسر الاحمر.. وأيضا هي نسخة آمنة ومستقرة وبآخر تحديث kb3whatsapp.

ماهو نسخة واتساب الكاسر الاحمر الجديد KB3WhatsApp apk ؟

تطبيق kb3whatsapp apk هو تطبيق إحترافي مطور من قبل واتساب اسماعيل الصرماني الاحمر يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات واتس اب المطورة.
  • أسم التطبيق : واتساب الكاسر الاحمر.
  • المطور : اسماعيل الصرماني.
  • تاريخ النشر : 2024/4/7.
  • الإصدار : v38.
  • الملف : Apk.
  • الترخيص : مجاني.
  • لون النسخة : احمر.
  • الحجم : 40 ميجابايت.
  • التوافق نسخة أندرويد : 4.1 Android.
  • الفئة تطبيق : محادثات.
عند تحميل برنامج واتس اب الكاسر الاحمر KB3WhatsApp. ستتمتع بتشغيل رقمين واتساب في نفس الجهاز. كما أنك ستتمتع بالعديد من المزايا الأخرى الغير موجودة في تطبيقات واتساب الأخرى.

كيف تحديث واتس اب الكاسر الاحمر احدث اصدار واتس احمر الكاسر KBWhatsApp 3

طريقة تحديث واتساب الكاسر الاحمر إلى النسخة الجديدة هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل واتساب الكاسر الاحمر بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار ضد الحظر من برنامج واتس اب الكاسر الاحمر dawnload kb3whatsapp Red.

تحميل تطبيق واتساب الكاسر الاحمر برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تنزيل احدث اصدار من واتساب الكاسر الاحمر ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب الكاسر الاحمر توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس الكاسر الاحمر kb3whatsapp Red apk وقم بتثبيتها.

تحميل واتساب الكاسر الاحمر اخر اصدار kb3whatsapp red

تحديث جديد من برنامج واتساب الكاسر الاحمر رقم v32.00 تاريخ النشر 25/3/2024، تنزيل واتساب الكاسر الاحمر احدث نسخة تحميل واتساب الكاسر الاحمر اخر اصدار، تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2023.

موقع تحميل واتس اب الكاسر الاحمر
رابط تحميل واتساب الكاسر الاحمر اخراصدار
download kb3whatsapp v38
download KB3WhatsApp latest version 2024
KBWhatsApp+3 2024 mod
واتس الكاسر الاحمر رقم ثاني بجانب الرسمي
تحديث KB3WhatsApp
تابعوا قناتنا على تيليجرام

ما هي مميزات نسخة واتس اب الكاسر الاحمر؟

  1. اضافة خيار سحب الدردشة للاتصال أو ارشفة المحادثة، ضافة خيار لفصل محادثات الاشخاص على المجموعات، اضافة النص التفجيري وزخرفة النصوص بدخل المحادثات على شكل زر عائم.
  2. اضافة خيار لتحويل الرسائل لعدد مالانهاية، اضافة خيار حذف الرسائل لدى الطرفين حتى بعد مرور عام، اضافة خيار لارسال فيديو في الحالة الى ساعة، اضافة الوضع اليلي بشكل رسمي وبجانب زي ايقاف الانترنت على الواتس اب بالشاشة الرئيسية.
  3. اضافة الزر العائم والدردشة السريعة بشكل مميز اضافة الرد التلقائي والرسائل المجدولة بدون مشاكل، اضافة ميزة تغيير الايموجي وتنزيل الايموجي التي تريدها.
  4. امكانية اخفاء الحالات المشاهدة في واجهة الاستوري/الحالة، امكانية اخفاء الحالات الأخيرة في واجهة الاستوري/الحال، امكانية تثبيت 100 محادثة في الشاشة الرئيسية بدلا من 3.
  5. إمكانية التمييز بين الرسائل الجماعية والعادية، إمكانية معرفة من زار بروفايلك او اصبح متصل، إمكانية وضع قفل واتساب الكاسر بكلمة مرور، امكانية إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  6. إمكانية إرسال مقطع صوتي بحجم يصل ل 100 ميغا بدلا من 16 ميغا، إمكانية إرسال 90 صورة دفعه واحدة بدلاً من 10، يمكنك رفع فيديو في الحالة مدته 20 دقيقة بدلا من 30 ثانيه.

الخاتمة

قدمنا لكم نسخه واتس الكاسر الاحمر ، اتمنا ان تكون هذه نسخة من واتساب الكاسر الاحمر نالت اعجابكم، واتساب حواء الاحمر اخر تحديث نالت اعجاب كثير من مستخدمي تطبيق واتساب الكاسر الاحمر اخر اصدار ( KB3 wa v18.00 ).

تحميل واتساب الكاسر الاحمر تمتع بالاضافات والمميزات التي لا تتوفر في برنامج واتساب الاصلي KB3WhatsApp Red 2021 شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري و جديد.

تعليقات