تحديث لجميع نسخ واتساب الكاسر اخر اصدار 2024 KBWhatsApp v38

تحميل الواتس الكاسر, تنزيل واتساب الكاسر, تحميل واتساب الكاسر, تنزيل الواتس الكاسر, الواتس الكاسر, الواتساب الكاسر. فقد تم اليوم إطلاق تحديث نسخة واتس اب الكاسر اخر اصدار KBWhatsApp v38, كن انت أول من يستخدم لـ تحديث الجديد من واتس الكاسر الذي اتطلق بتاريخ 7/4/2024, رابط تحميل واتساب الكاسر، تحميل واتساب الكاسر اللاندرويد .

تحديث لجميع نسخ واتساب الكاسر اخر اصدار ضد الحظر

واتساب الكاسر اخر اصدار download kbwhatsapp

قبل أن نبدا في تقديم روابط التنزيل، سنقوم بشرح النسخة أولاً، ثم سننتقل إلى تقديم روابط تنزيل التطبيق، وأخيرًا سنخصص جزءًا لشرح المميزات والإضافات الجديدة في التطبيق. واتساب الكاسروالمعروف بـ +KBWhatsApp، هو تطبيقتراسل فوريتم ابتكار هذا المعدل بالاستناد إلى إضافة العديد من الميزات الإضافية. تنزيل واتساب الكاسر (KBWhatsApp Apk).

لماذا واتساب الكاسر ضد الحظر KBWhatsApp 2024

تطبيق KBWhatsApp هو تطبيق التراسل الفوري مشابه لواتساب يحتوي على ميزات إضافية كثيرة مثل إمكانية إخفاء حالة الظهور عندما تكون متصلًا وإمكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو بجودة أعلى. يحظى تطبيق واتساب kbwhatspp بشعبية كبيرة في الكاسر وبين مستخدمي واتساب ويعد بديلاً ممتاز ًا للنسخة الرسمية.

مع تطبيق تنزيل واتس كاسر whatsapp alkasser، ستجد العديد من الخيارات الإضافية وإمكانيات التخصيص التي تجعل تجربة استخدام واتساب الكاسر أكثر راحة وملائمة لاحتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة ميزة تعديل الرسائل المرسلة بالفعل، مما يتيح للمستخدمين تعديل رسائلهم دون أن يتم إشعار المرسل إليه.

ماهو برنامج واتساب الكاسر kbwhatsapp+ apk ؟

تطبيق kbwhatsapp apk هو تطبيق تواصل اجتماعي مطور من قبل احمد الصرماني يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات واتس اب المطورة، عند تحميل برنامج واتس اب الكاسر kb whatsapp. نسخة واتس اب الكاسر هي نسخة معدلة من واتساب الرسمي الأخضر، هذه النسخة الحديثة من الواتس الكاسر بدون اعلانات وبدون حظر.

معلومات عن الواتس الكاسر 2024 kbwhatsapp

يعتبر واتس كاسر أمن لخصوصيتنا وهذة اهم ميزة في واتس كاسر وهي انة آمن بنسبة 100% كي تظمن خصوصيتك في استخدام وتس الكاسر. فقد قام المطور احمد الصرماني بفحصة باحدث البرمجية الحديثة قبل نشره حتى يضمن سلامة المستخدمين.

  • اسم التطبيق : الواتساب الكاسر.
  • اخر اصدار : v38.
  • تاريخ تحديث : 2024/4/7.
  • المطور : احمد الصرماني.
  • الحجم : 62 ميجابايت.
  • الفئة : تواصل اجتماعي.
  • الترخيص : مجاني.
  • حزمة : com.kbwhatsapp.
  • اللغة : متعدد اللغات.
  • يتوافق مع 5.1 Android وما فوق.

كيف يتم تحديث واتس اب كاسر kbwhatsapp 2024

يتم تحديث واتس الكاسر إلى النسخة الجديدة، هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل واتس اب كاسر ضد الحظر. تحميل واتساب الكاسر برابط مباشر انقر على كلمة رابط تحميل مباشر وسيتم تنزيل واتساب الكاسر من ميديا فاير. بعد ان قمت بـ تحميل توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن kbwhatsapp apk وقم بتثبيتها.

يتكون واتساب الكاسر من اربع نسخة و بالوان مختلفة تعمل مع بعض, يمكنك تحميلها جميعا او تحميل نسخة فقط او نسختين لتعمل عليها بنفس الوقت.

موقع تحميل واتساب الكاسر برابط مباشر dawnload kbwhatsapp

موقع تنزيلواتساب الكاسرالاصلي، يختص بنُسخة المطور احمد الصرماني ( kbwhatsapp3)، سيقدم الموقع كل ماله علاقة بـ الواتس كاسر يتضمن ذلك الروابط التي يمكن تنزيل التحديثات من خلالها وتوضيح المميزات والإضافات الموجودة فيها.

واتساب الكاسر بجانب الرسمي
+Download KBWhatsApp
رقم الاصدار V38
وقت النشر 2024/4/5
تحديث +kbwhatsapp
رابط تحميل واتساب الكاسر الازرق

الواتساب الكاسر الاسود لتفعيل رقم ثاني

Download KBWhatsApp2
رقم الاصدار V38
وقت النشر 2024/4/5
تحديث KBWhatsApp2
رابط تحميل واتساب الكاسر الاسود

الواتساب الكاسر الاحمر لتفعيل رقم ثالث

Download KBWhatsApp3
رقم الاصدار V37
وقت النشر 2024/1/25
تحديث kbwhatsapp3
رابط تحميل واتساب الكاسر الازرق

الواتساب الكاسر الذهبي لتفعيل رقم رابع

Download KBWhatsApp4
رقم الاصدار V38
وقت النشر 2024/4/5
تحديث kbwhatsapp4
رابط تحميل واتساب الكاسر الذهبي
واتساب الكاسر الاخضر
2024/4/5
واتساب الكاسر الاخضر

يتميز واتساب الكاسر اخر تحديث ضد الحظر kbwhatsapp2

ومن اهم مميزات الخصوصيه هي اخفاء ظهورك اثناء اتصالك بالواتس الكاسر, كما انه بامكانك التحكم في اخفاء قراءة اي رساله او استلامتها، ومن مميزات الخصوصيه التي اضيفت مؤخرا الى واتساب الكاسر هي ميزة عدم القدره الى استرجاع اي رساله ارسلت اليه وستضهر لك اشاره اسفل الرساله وتعني ان المرسل قد حاول استرجاع الرساله وحذفها من عندك. يتميز واتساب كاسر بمميزات واضافات جديدة رائعة وفريدة، يدعم هواتف الاندرويد، ويمكنك من خلالة إضافة رقم ثاني في هاتفك، وإضافات كثيرة سوف تتعرف عليها عند تحميل برنامج واتساب الكاسر، وأيضا هي نسخة آمنة ومستقرة وبآخر تحديث ضد الحظر.

هل نسخ الواتس اب الكاسر آمن للمستخدم الجديد

تتميز جميع نسخالواتساب الكاسربانها آمنه بنسبة 100% كي يظمن المستخدم خصوصيتة في استخدام واتساب، فقد قام المطور احمد الصرمانيبفحصة باحدث التطبيقات البرمجية الحديثة, وذالك قبل ان يتم نشرة للمستخدمين فالكثير من يبحث عنة كونة أمن للخصوصية ثقة وتواصل. الكثير من يبحث عنة لما يوجد في من مميزات وإضافات جميلة ورائعة, وهذا نسخ تعمل بجانب الرسمي لاضافة حساب ثاني.

هل يتوفر نسخ واتساب بديلة عن واتس الكاسر KBWhatsApp+ Apk

بالإضافة إلى النسخة الرسمية من واتساب الكاسر، هناك أيضًا عدد من النسخ البديلة المتاحة التي توفر ميزات إضافية وخيارات مخصصة. واحدة من هذه النسخ البديلة هي نسخة واتساب "مثل".





في ختام موضوعنا لهذا اليوم الذي قدمناه لكم والذي كان يحمل عنوان جميع نسخ واتساب الكاسر اخر اصدار الكثير من مستخدمي واتساب يبحثون عن واتساب الكاسر 2024 لما يوجد فية من إضافات جميلة ومميزات رائعة, فقد قمت بتحميل واتساب الكاسر برابط مباشر من مدونة واتس بلس اب. وهذا نسخة الواتس اب الكاسر تعمل بجانب الرسمي, لاضافة رقم ثاني , واتس الكاسر من تطوير المبرمج احمد الصرماني، والذي قم بتنزيل واتس اب الكاسر من موقعنا اسعد الله اوقاتكم. سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري و جديد.

تعليقات