تنزيل واتساب اليزن البنفسجي اخر اصدار AY4WhatsApp v38

تحميل واتساب اليزن البنفسجي آخر إصدار 2023 تنزيل واتس اب يزن آخر تحديث ضد الحظر AY4WhatsApp v38, تحميل تطبيق واتساب اليزن البنفسجي تنزيل واتس بنفسجي اليزن تحميل اليزن البنفسجي واتساب تحديث واتس اليزن.
تحميل واتساب اليزن البنفسجي آخر اصدار


احدث واتس اب اليزن البنفسجي آخر تحديث dawnload ay4whatsapp violet


احضرنا لك احدث اصدار من الواتس اب اليزن البنفسجي النسخة الاخيرة AY4WhatsApp من الواتس اليزن البنفسجي احدث نسخة AY4WhatsApp apk اخر تحديث، نسخة واتس اب اليزن البنفسجي هي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي الأخضر، كما ان برنامج واتس اب اليزن البنفسجي اخر اصدار مضاد للحظر.

هذه النسخة الحديثة من واتس اليزن البنفسجي بدون اعلانات وبدون حظر، هذا نسخه جديده من واتس يزن البنفسجي على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي من تطوير ابو اليزن الذي عمل على هذا الاصدار بكل التحديثات الميزات التي يحبها مستخدمية .

معلومات واتس اب اليزن البنفسجي ay4whatsapp


يعتبر نسخة واتساب اليزن البنفسجي أمن لخصوصيتنا وهذة اهم ميزة في واتس اب يزن البنفسجي وهي انة آمن بنسبة 100% كي تظمن خصوصيتك في استخدام وتس يزون البنفسجي

  • الاسم/ AY4WhatsApp Violet
  • المطور / ابو اليزن.
  • الحجم / 72 ميجابايت.
  • الاصدار /v38
  • اخر تحديث/ 2024/4/5
  • الحزمة / com.ay4whatsapp
  • الوان / واتس بنفسجي.
  • نوع الملف/ apk
  • افئة / تواصل اجتماعي
  • يدعم نسخة الاندرويد Android 4.0+.

كيفة تحديث واتساب اليزن البنفسجي احدث اصدار AY4WhatsApp


:طريقة تحديث واتساب يزن البنفسجي إلى النسخة الجديدة هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل واتساب اليزن البنفسجي بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار ضد الحظر من برنامج واتس اب اليزن البنفسجي dawnload ay4whatsapp violet.

تحميل تطبيق واتساب اليزن البنفسجي برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تنزيل احدث اصدار من واتساب اليزن البنفسجي ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب اليزن بنفسجي توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس اليزن البنفسجي AY4WhatsApp Violet apk وقم بتثبيتها.

تحميل واتساب بلس اليزن البنفسجي اخر اصدار AY4WhatsApp Violet


احدث إصدار من واتساب اليزن البنفسجي فقد تم اليوم إطلاق تحديث نسخة واتس اب اليزن البنفسجي آخر إصدار ay4whatsapp v30 كن أول مستخدم لـ تحديث الجديد من واتس بلس اليزن البنفسجي الذي اتطلق بتاريخ 27/8/2023 رابط تحميل واتساب يزن

موقع تحميل واتس اب اليزن البنفسجي
AY4WhatsApp V38
AYWAMods
رابط تحميل واتساب اليزن البنفسجي
قناة ابو اليزن على تيليجرام
قناة ابو اليزن على تيليجرام




قدمنا لكم نسخه واتس اليزن البنفسجي ، اتمنا ان تكون هذه نسخة من واتساب اليزن البنفسجي نالت اعجابكم، واتس بنفسجي اخر تحديث نالت اعجاب كثير من مستخدمي تطبيق واتس اب اليزن البنفسجي اخر اصدار. تمتع بالاضافات والمميزات التي لا تتوفر في برنامج واتساب الاصلي AY4WhatsApp Violet 2023 شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري و جديد.

تعليقات