تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار ( OBWhatsApp v44 ) واتس عمر الاحمر

واتساب عمر العنابي تم إطلاق تحديث نسخة واتس اب عمر العنابي اخر اصدار obwhatsapp v44، كن أول مستخدم لـ تحديث الجديد من واتس عمر العنابي الذي اتطلق بتاريخ 7/4/2024 رابط تحميل واتساب عمر العنابي في الاسفل، تحميل واتساب عمر الاحمر للاندرويد.

تنزيل واتساب عمر العنابي اخر تحديث dawnload obwhatsapp red

احضرنا لك احدث اصدار من واتس اب عمر العنابي obwhatsapp اصدار رقم v48 وهي احدث نسخة تم تحديث، نسخة واتس اب عمر العنابي هي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي الأخضر. هذه النسخة الحديثة من واتس عمر العنابي بدون حظر, هذا نسخه جديده من واتس عمر عنابي على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي .

واتس اب عمر العنابي - واتساب عمر الاحمر

ماهو واتساب عمر الاحمر obwhatsapp red؟

هو عبارة عن نسخ من الواتس الرسمي قام المطور بتعديل عليها لتعمل بجانب الواتس الرسمي واتس عمر العنابي مبني على اخر اصدار من تطبيق واتس اب عمر العنابي. بالإضافة إلى بعض المميزات الاخرى التي يتباها بها تطبيق واتساب عمر الاحمر.

  • أسم التطبيق : واتساب عمر العنابي
  • المطور : عمر باذيب
  • تاريخ النشر : 2023/4/5
  • الإصدار : v44
  • الحزمة : com/obwhatsapp
  • الترخيص : مجاني
  • لون النسخة : العنابية
  • الحجم : 60 ميجابايت.
  • التوافق نسخة أندرويد : 4.1 وما فوق
  • الفئة تطبيق : مراسلات.

طريقة تحديث واتساب عمر الاحمر 2023 obwhatsapp apk

كيفية تحديث واتساب عمر العنابي إلى النسخة الجديدة هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل واتساب عمر العنابي بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار ضد الحظر من واتس اب عمر العنابي dawnload obwhatsapp.

تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تنزيل احدث اصدار من واتساب عمر العنابي ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتساب عمر الاحمر توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتساب عمر العنابي OBWhatsApp apk وقم بتثبيتها.

تنزيل واتساب عمر العنابي اخر اصدار

يمكنك الإستفادة من كثير من المميزات الغير متاحة في التطبيق الرسمي ويعد تطبيق واتساب عمر احمر من أشهر التطبيقات التي تمكنك من ذلك، تحميل واتساب عمر العنابي برابط مباشر.

موقع تحميل واتس اب عمر العنابي
واتس عمر عنابي رقم ثاني بجانب الرسمي.
2024/4/5
رابط تحميل واتساب عمر العنابي
تابعونا على تيليجرام telegram



واتساب عمر الاحمر obwhatsapp

تنزيل واتس اب عمر العنابي اخر اصدار ضد الحظر من خلال تطبيقات الواتساب المعدلة يمكنك إستخدام أكثر من حساب و اتساب على هاتفك تحديث واتس عمر الاحمر اخر اصدار obwhatsapp.

قدمنا لكم نسخه واتس عمر العنابي، اتمنا ان تكون هذه نسخة واتساب عمر العنابي نالت اعجابكم، واتساب عمر العنابي اخر تحديث نالت اعجاب كثير من مستخدمي واتساب عمر اخر اصدار  تحميل واتساب العنابي عمر، شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب.

تعليقات