📁 آخر الأخبار

تنزيل واتساب البطريق الاحمر اخر تحديث bt4whatsapp v20 واتس البطريق الاحمر

تم إصدار النسخة الجديدة من نسخة bt4whatsapp واتساب البطريق الاحمر اخر تحديث، وهي النسخة المطورة من الرسمي، وتحتوي على جميع الميزات المتاحة في الواتس اب الرسمي واتس اب بلس تضم نسخة BT4Whatsapp APK العديد من المزايا والتحسينات الجديدة المذهلة. تم تطويره بواسطة طة القدسي .

ما هو واتس اب البطريق الاحمر BT4WHATSAPP؟

تحميل واتس اب البطريق الاحمر، المعروف أيضًا بتسمية BT4WhatsApp هذا إصدار معدل من الواتساب الرسمي، حيث تم إجراء تعديلات على هذا الإصدار. bt4whatsapp red هذه نسخة غير رسمية وتقدم مزايا أكثر بكثير من النسخة الرسمية.

تنزيل واتساب البطريق الاحمر اخر تحديث bt4whatsapp واتس البطريق الاحمر

هذه النسخة من واتساب البطريق الاحمر الجديد مع أحدث تحديث.للأندرويد"هناك العديد من المزايا الجديدة والإضافات الرائعة التي غير موجودة في (واتساب الأصلي ، أو في إي نسخة واتساب معدلة أخرى.

لماذا يتم تنزيل واتساب البطريق الاحمر ضد الحظر BT4WhatsApp ضد الحظر.

يعد نزّل آخر تحديث من BT4Whatsapp. أفضل الخيار لأولئك الذين يرغبون في استخدام أكثر من رقم هو النسخة الأعلى جودة.واتس اب البطريق الاحمر في جهاز وأحد يعمل بنظام Android .

إلى جانب ذلك ،أيضآ يتم تحديث BT4WhatsApp هذا ال برامج متميز دائمًا ومستمرًا بمميزاته الرائعة، حيث يضمن أن واتس اب البطريق الاحمر نسخة أمنة من الحظر المؤقت الذي تفرضه شركة Whatsapp.

تحميل BT4WhatsApp واتساب البطريق الاحمر اخر تحديث

BT4WhatsApp واتساب البطريق الاحمر أحدث نسخة متوفر مجانًا من خلال “ مدونة واتس بلس اب “، مع رابط تحميل واتس bt4 مباشر . وأيضًا مع شرح طريقة تنزيل تحديث واتساب البطريق الاحمر.

BT4WhatsApp V20

2024/2/5

رابط تنزيل واتساب البطريق الاحمر

رابط قناة واتس بلس اب على تيليجرام تابعنا
 شاهد المزيد: 

مميزات BT4WhatsApp Apk

  1. النغمات والاصوات : يوجد في البطريق الاحمر خيارات لتعديل صوت النغمة وإمكانية إرسال واستقبال الرسائل داخل المحادثة.
  2. حالة النسخ واللصق: يمكنك نقل النصوص من الدردشات أو نسخ الشرح من الصور والفيديو. قم بتحديد صورة أو فيديو ثم اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الجزء العلوي واختر خيار "نسخ الشرح".
  3. مؤاثرات التنقل: هناك قسم مخصص في الإضافات يحتوي على تأثيرات للتنقل والتمرير في الاتجاهات الرأسية والأفقية، وذلك يُستخدم في الصفحات والمحادثات الداخلية والدردشة.
  4. ارسال الملفات: يمكنك استخدام برامج واتساب البطريق الاحمر لإرسال أي ملفات مرفقة مثل ملفات PDF و TXT و Docs و XLS و DOC و PPT و VCARD و XLSX و RTF و DOCX و PPTX و ZIP بحجم يصل إلى 100 ميغابايت.
  5. إرسال الوسائط: تستطيع إرسال الصور وتسجيل الفيديو بنوعية ممتازة وسرعة فائقة.
  6. الفيديو و الصور: يمكنك تحميل صور من 10 إلى 100 صورة، ومقاطع فيديو عالية الجودة من المعرض أو مدير الملفات بحجم يتراوح بين 100 ميجا بايت و2 جيجا بايت.
  7. التسجيلات و المقاطع الصوتية: يمكنك تقديم ملفات صوتية أو موسيقى بواسطة مشغل أو مدير ملفات، وحد أقصى لحجم الملف هو 50 ميغابايت.
  8. تحديد الموقع: بإمكانك مشاركة موقعك على البطريق الاحمر واتس بكل سهولة في خطوة واحدة فقط.
  9. جهات الاتصال: بإمكانك اختيار رسالة وإرسالها إلى عدة جهات اتصال في آن واحد.
  10. خطوط: يتيح لك ال برامج إضافة خطوط جديدة واستخدامها.
  11. تثبيت المحادثات: يمكنك تثبيت ما بين 30 إلى 100 محادثة على الشاشة الرئيسية.
  12. فيديو طويل: سهولة تحويل الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع مسموح بها في الحالة أو الستوري.
  13. الفيسات: يمكن تعديل الإيموجي ليكون من صور فيسبوك أو تويتر.
  14. المزيد: النظام الجديد تشمل ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتخصيص واجهة النظام وتغيير الخلفيات والألوان حسب تفضيلاتهم. هذا يوفر تجربة مختلفة وشخصية لكل مستخدم. هناك أيضًا تحسينات في سرعة وأداء النظام، حيث يتم تحسين الأداء العام وتقليل وقت الاستجابة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع النظام الجديد بأمان أعلى حيث تم إصلاح الشروخ الأمنية وتقليل فرص اختراق النظام.واتساب البطريق الاحمر الاحمر .

نصائح قبل القيام بتحديث واتساب البطريق الاحمر:

  • لا تقم بحذف نسخة واتساب البطريق الاحمر القديمة، بل قم بتنزيل التحديث الجديد لواتساب البطريق احمر وقم بتثبيته فوق النسخة القديمة.
  • تأكد من رقم الإصدار الحالي المثبت على هاتفك من برامج واتساب البطريق الاحمر (BT4WhatsApp) قبل تحديثه، لتجنب فقدان المحادثات.

كيفية تحديث واتساب البطريق الاحمر 2023

كل ما عليك فعله عند تحديث واتس اب البطريق الاحمر هو تنزيل النسخة المحدثة.BT4Whatsapp v20 عليك تحميل النسخة الجديدة من BT4WhatsApp بشكل صحيح وتثبيتها دون إزالة النسخة القديمة.

كما يجب عليك تحميل النسخة الجديدة إذا توقفت النسخة الحالية عن العمل.قم بتنزيل الإصدار الجديد من واتساب البطريق. ، وثبتها بدون حذف النسخة السابقة.

كيفية تحميل وتثبيت واتساب البطريق الاحمر الاصدار الجديد BT4WhatsApp 2024.

تحميل وتثبيت آخر إصدار من BT4WhatsApp APK التحديث الجديد لنظام الأندرويد يكون سهلاً نسبياً. عملية التثبيت عادةً ما تكون مشابهة لتثبيت البرامج الأخرى. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية القيام بذلك.تنزيل واتس اب البطريق الاحمر BT4Whatsapp الإصدار الحديث. يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • عند تحميل واتساب البطريق الاحمر، ستتاح لك تحديثات جديدة. من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع.
  • بعد ذلك، قم بفتح قائمة إعدادات الجهاز وقم بتمكين تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة في قسم الأمان، ثم حدد خيار المصادر التي لا تعرف.
  • إذا كنت قد قمت باتباع الإجراءات المذكورة سابقاً، فيرجى تجاوزها.
  • افتح ملف BT4WhatsApp Apk الذي تم تنزيله.
  • ثم حدد تثبيت.
  • الانتظار حتى يتم الانتهاء من العملية ، ثم قم بفتحها. برامج واتساب bt4 وأدخل رقم هاتفك كالمعتاد.

كيف يمكنني إنشاء نسخة احتياطية لمحادثات الواتساب البطريق BT4Whatsapp؟

  • 1- قم بالانتقال إلى إعدادات BT4 وبعد ذلك اختر "النسخ الاحتياطية" ثم قم بعمل نسخة احتياطية للخيارات الأولى.
  • 2- في انتظار اكتمال عملية إنشاء النسخة الاحتياطية، الآن اذهب إلى ملفاتي في جهازك، في الذاكرة الداخلية، ستجد مجلداً بعنوان BT4WhatsApp، قم بالدخول إليه، ثم افتح مجلد BT4Backups، ستجد ملف النسخة الاحتياطية بهذا الشكل com.bt4whatsapp.zip.
  • 3- قم بنسخ البيانات ونقلها إلى مكان آمن مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو رفعها إلى خدمة سحابية أو حفظها على قرص تخزين خارجي. بهذه الطريقة، ستتمكن من حفظ المحادثات والحفاظ عليها في حال حدوث أي مشكلة مثل فقدان الهاتف أو مشاكل في البرامج. بعد ذلك، يمكنك استرجاع النسخة الاحتياطية في أي وقت.

كيفية نقل واتساب من هاتف إلى آخر؟

  • ١- قم بالدخول إلى واتساب البطريق الاحمر من هاتفك القديم، ثم انتقل إلى إعدادات BTWhatsapp » نسخ البيانات للحفظ والاستعادة، ثم قم بإنشاء نسخة احتياطية من البيانات.
  • الآن ستنتقل إلى الملفات وستجد ملف النسخة الاحتياطية في هذا الموقع.
  • ملف نسخة BT4WhatsApp/BT4Backups في صيغة com.bt4whatsapp.zip.
  • اسم الملف سوف يكون نفس اسم الحزمة
  • ثم تنقل إلى هاتفك الجديد وتقوم بإرسال ملف النسخة الاحتياطية إلى المسار نفسه.
  • /BT4WhatsApp/BT4Backups com.bt4whatsapp.zip
  • 4- تثبت واتس BT4Wa في هاتفك الجديد
  • وتختار استعادة النسخة الاحتياطية
  • نهنئك على نقل الواتساب بنجاح دون أي فقدان للمحادثات.
  • لمزيد من المعلومات حول تم التحويل من واتساب إلى نسخة أخرى من واتساب.

الأسئلة الشائعة حول تحميل نسخة واتس البطريق الاحمر.

هل واتساب البطريق الاحمر أمن؟

فضلًا خذ في الاعتبار الآن: ليست جميع نسخ واتساب البطريق الاحمر آمنة، وبرمجيات مكافحة الفيروسات قد تكتشف أن النسخة قد تضر بجهازك. لذا، يتوجب عليك فحص النسخة باستخدام أحد برامج مكافحة الفيروسات المعروفة.موقعنا سوف نوفر لكم نسخة آمنة من واتساب  البطريق الاحمر.

بعد فحصها باستخدام برامج مكافحة الفيروسات وفحص الشفرات البرمجية التي تمت إضافتها لميزات  BT4WhatsApp على النسخة الأصلية، وهذا عمل معقد ومرهق لكنه ينتج نسخة آمنة وممتازة في الاستخدام.

وبالطبع، هناك شفرات برمجية إعلانية يمكن أن يضيفها بعض مطوري WhatsApp ونحن لا ننصح بتحميلها. والسبب في ذلك أن المستخدم قد يكون ضحية لشركات بيع الإعلانات التجارية المزعجة.

هل بإمكاني استعمال BT4WhatsApp إلى جانب WhatsApp الرسمي على نفس الجهاز؟

نعم، يمكنك تنزيل BT4WhatsApp وWhatsApp الاصلي على نفس الجهاز. ومع ذلك، يجب أن تعلم أنه لا يمكنك استخدام نفس رقم الهاتف لكل من النسختين في نفس الوقت. يمكنك استخدام رقم هاتف جديد أو بطاقة SIM جديدة لتنزيل أيٍ من النسختين.

هل بإمكاني استعمال BT4WhatsApp على نظام iOS (الآيفون)؟

لا يوجد برامج البطريق غير متاح لأجهزة آيفون. إنه يعمل فقط على أجهزة أندرويد. وعلى الرغم من ذلك ، يمكنك استخدام برامج أخرى مشابهة لواتساب البطريق المتاحة لنظام iOS مثل واتساب الرسمي.

لماذا لا يَُتوفر واتساب البطريق الاحمر على المتجر؟

تحديث واتساب البطريق الاحمر بالمتجر الخاص بجوجل البرنامج غير متوفرة حالياً، مما يعني أنه لا يمكنك الاستفادة من تحديثات واتساب البطريق الاحمر  بنفس الطريقة التي تستخدمها لتحديث التطبيقات الأخرى. ومع ذلك، لا تتأثر،تحديث bt4whatsapp الى اخر اصدار من موقعنا واتس بلس اب سوف تكون سهلة وبسيطة، و بروابط تنزيل BT4WhatsApp مباشرة.

تعليقات