تحديث جميع واتساب طة القدسي البطريق btwhatsapp v20 الازرق الوردي الاحمر الذهبي

تحميل الواتس البطريق, تنزيل واتساب البطريق, تحميل واتساب البطريق, تنزيل الواتس البطريق, الواتس البطريق, الواتساب البطريق. فقد تم اليوم إطلاق تحديث نسخة واتس اب البطريق اخر اصدار btwhatsapp v20. كن انت أول من يستخدم لـ تحديث الجديد من واتس البطريق الذي اتطلق بتاريخ 27/2/2024, رابط تحميل واتساب البطريق، تحميل واتساب البطريق اللاندرويد .

تحديث لجميع نسخ واتساب طة القدسي البطريق اخر اصدار

واتساب البطريق اخر اصدار download btwhatsapp

قبل أن نبدا في تقديم روابط التنزيل، سنقوم بشرح النسخة أولاً، ثم سننتقل إلى تقديم روابط تنزيل التطبيق، وأخيرًا سنخصص جزءًا لشرح المميزات والإضافات الجديدة في التطبيق. واتساب البطريقوالمعروف بـ +BTWhatsApp، هو تطبيقتراسل فوريتم ابتكار هذا المعدل بالاستناد إلى إضافة العديد من الميزات الإضافية. تنزيل واتساب البطريق (BTWhatsApp Apk).

لماذا واتساب البطريق ضد الحظر BTWhatsApp 2024

تطبيق BTWhatsApp هو تطبيق مشابه لواتساب يحتوي على ميزات إضافية كثيرة مثل إمكانية إخفاء حالة الظهور عندما تكون متصلًا وإمكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو بجودة أعلى. يحظى تطبيق واتساب btwhatspp بشعبية كبيرة في البطريق وبين مستخدمي واتساب ويعد بديلاً ممتاز ًا للنسخة الرسمية.

مع التراسل الفوري تطبيق تنزيل واتس بطريق whatsapp ، ستجد العديد من الخيارات الإضافية وإمكانيات التخصيص التي تجعل تجربة استخدام واتساب البطريق أكثر راحة وملائمة لاحتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة ميزة تعديل الرسائل المرسلة بالفعل، مما يتيح للمستخدمين تعديل رسائلهم دون أن يتم إشعار المرسل إليه.

ماهو برنامج واتساب البطريق btwhatsapp+ apk ؟

تطبيق btwhatsapp apk هو تطبيق تواصل اجتماعي مطور من قبل طة القدسي يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات واتس اب المطورة، عند تحميل برنامج واتس اب البطريق bt whatsapp. نسخة واتس اب البطريق هي نسخة معدلة من واتساب الرسمي الأخضر، هذه النسخة الحديثة من الواتس البطريق بدون اعلانات وبدون حظر.

معلومات عن الواتس البطريق 2024 btwhatsapp

يعتبر واتس بطريق أمن لخصوصيتنا وهذة اهم ميزة في واتس بطريق وهي انة آمن بنسبة 100% كي تظمن خصوصيتك في استخدام وتس البطريق. فقد قام المطور طة القدسي بفحصة باحدث البرمجية الحديثة قبل نشره حتى يضمن سلامة المستخدمين.

  • اسم التطبيق : الواتساب البطريق.
  • اخر اصدار : v20.
  • تاريخ تحديث : 2024/2/27.
  • المطور : طة القدسي.
  • الحجم : 62 ميجابايت.
  • الفئة : تواصل اجتماعي.
  • الترخيص : مجاني.
  • حزمة : com.btwhatsapp.
  • اللغة : متعدد اللغات.
  • يتوافق مع 5.1 Android وما فوق.

كيف يتم تحديث واتس اب بطريق btwhatsapp 2024

يتم تحديث واتس البطريق إلى النسخة الجديدة، هنا في مدونة واتس بلس ابمدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل واتس اب بطريق ضد الحظر. تحميل واتساب البطريق برابط مباشر انقر على كلمة رابط تحميل مباشر وسيتم تنزيل واتساب البطريق من ميديا فاير. بعد ان قمت بـ تحميل توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن btwhatsapp apk وقم بتثبيتها.

يتكون واتساب البطريق من اربع نسخة و بالوان مختلفة تعمل مع بعض, يمكنك تحميلها جميعا او تحميل نسخة فقط او نسختين لتعمل عليها بنفس الوقت.

موقع تحميل واتساب البطريق برابط مباشر dawnload btwhatsapp

موقع تنزيل واتساب البطريق الاصلي، يختص بنُسخة المطور طة القدسي ( btwhatsapp3)، سيقدم الموقع كل ماله علاقة بـ الواتس بطريق يتضمن ذلك الروابط التي يمكن تنزيل التحديثات من خلالها وتوضيح المميزات والإضافات الموجودة فيها.

واتساب البطريق بجانب الرسمي

+Download BTWhatsApp

رقم الاصدار V20

وقت النشر 2024/1/25

تحديث +btwhatsapp

رابط تحميل واتساب البطريق الازرق

الواتساب البطريق الوردي لتفعيل رقم ثاني

Download BTWhatsApp2

رقم الاصدار V20

وقت النشر 2024/1/25

btwhatsapp2 تحديث

رابط تنزيل واتساب البطريق الوردي

الواتساب البطريق الذهبي لتفعيل رقم ثالث

Download BTWhatsApp3

رقم الاصدار V20

وقت النشر 2024/1/25

btwhatsapp3 تحديث

رابط تنزيل واتساب البطريق الذهبي

الواتساب البطريق الاحمر لتفعيل رقم رابع

Download BTWhatsApp4

رقم الاصدار V20

وقت النشر 2024/1/25

تحديث btwhatsapp4

رابط تنزيل واتساب البطريق الاحمر

يتميز واتساب البطريق اخر تحديث ضد الحظر btwhatsapp2

ومن اهم مميزات الخصوصيه هي اخفاء ظهورك اثناء اتصالك بالواتس البطريق, كما انه بامكانك التحكم في اخفاء قراءة اي رساله او استلامتها، ومن مميزات الخصوصيه التي اضيفت مؤخرا الى واتساب البطريق هي ميزة عدم القدره الى استرجاع اي رساله ارسلت اليه وستضهر لك اشاره اسفل الرساله وتعني ان المرسل قد حاول استرجاع الرساله وحذفها من عندك. يتميز واتساب بطريق بمميزات واضافات جديدة رائعة وفريدة، يدعم هواتف الاندرويد، ويمكنك من خلالة إضافة رقم ثاني في هاتفك، وإضافات كثيرة سوف تتعرف عليها عند تحميل برنامج واتساب البطريق، وأيضا هي نسخة آمنة ومستقرة وبآخر تحديث ضد الحظر.

هل نسخ الواتس اب البطريق آمن للمستخدم الجديد

تتميز جميع نسخ الواتساب البطريق بانها آمنه بنسبة 100% كي يظمن المستخدم خصوصيتة في استخدام واتساب، فقد قام المطور طة القدسي بفحصة باحدث التطبيقات البرمجية الحديثة, وذالك قبل ان يتم نشرة للمستخدمين فالكثير من يبحث عنة كونة أمن للخصوصية ثقة وتواصل. الكثير من يبحث عنة لما يوجد في من مميزات وإضافات جميلة ورائعة, وهذا نسخ تعمل بجانب الرسمي لاضافة حساب ثاني.

هل يتوفر نسخ واتساب بديلة عن واتس البطريق BTWhatsApp+ Apk

بالإضافة إلى النسخة الرسمية من واتساب البطريق، هناك أيضًا عدد من النسخ البديلة المتاحة التي توفر ميزات إضافية وخيارات مخصصة. واحدة من هذه النسخ البديلة هي نسخة واتساب "مثل".

في ختام موضوعنا لهذا اليوم الذي قدمناه لكم والذي كان يحمل عنوان جميع نسخ واتساب البطريق اخر اصدار الكثير من مستخدمي واتساب يبحثون عن واتساب البطريق 2024 لما يوجد فية من إضافات جميلة ومميزات رائعة, فقد قمت بتحميل واتساب البطريق برابط مباشر من مدونة واتس بلس اب. وهذا نسخة الواتس اب البطريق تعمل بجانب الرسمي, لاضافة رقم ثاني , واتس البطريق من تطوير المبرمج طة القدسي، والذي قم بتنزيل واتس اب البطريق من موقعنا اسعد الله اوقاتكم. سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري و جديد.

تعليقات