تنزيل واتساب صنعاء الازرق اخر اصدار SanaaApp v37 -وتس اب صنعاء الازرق

احدث إصدار من واتساب صنعاء الازرق فقد تم اليوم إطلاق تحديث نسخة واتس اب صنعاء الازرق آخر إصدار SanaaApp v37 كن أول مستخدم لـ تحديث الجديد من واتس بلس الازرق الذي اتطلق بتاريخ 27/8/2022 رابط تحميل واتساب صنعاء تحميل واتساب صنعاء الازرق للاندرويد Sanaa v37.

تحميل واتس اب صنعاء الازرق اخر اصدار ضد الحظر من خلال تطبيقات الواتساب المعدلة يمكنك إستخدام أكثر من حساب و اتساب على هاتفك ، تحديث واتساب صنعاء الازرق اخر اصدار 2021 Sanaaapp v37. كما يمكنك الإستفادة من كثير من المميزات الغير متاحة في التطبيق الرسمي ، و يعد تطبيق واتساب صنعاء الازرق من أشهر التطبيقات التي تمكنك من ذلك.

تنزيل احدث واتس اب صنعاء الازرق اخر اصدار download whatsapp sanaa


صفحة تحميل واتساب صنعاء الازرق النسخة الحديثة SanaaApp Plus من واتس صنعاء الازرق إصدار v37 آخر تحديث، نسخة واتس اب صنعاء هي نسخة معدلة من واتساب الشهير الاصلي الأخضر، هذه النسخة الجديدة من واتس اب صنعاء بدون اعلانات وبدون حظر.

تنزيل واتساب صنعاء الازرق اخر اصدار SanaaApp

هذه النسخة الحديثة من واتس صنعاء الازرق بدون اعلانات وبدون حظر، هذا نسخه جديده من واتس صنعاء الازرق على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي من تطوير عمر باذيب الذي عمل على هذا الاصدار بكل التحديثات الميزات التي يحبها مستخدمي واتساب صنعاء الازرق.

لماذا واتساب صنعاء الازرق 2023


يتميز واتساب صنعاء الازرق بمميزات واضافات جديدة رائعة وفريدة، يدعم جميع اصدارات الهواتف الاندرويد، ويمكنك من خلالة إضافة رقم ثاني في هاتفك، وإضافات كثيرة سوف تتعرف عليها عند تحميل تطبيق واتس اب صنعاء بلس الازرق، وأيضا هي نسخة آمنة ومستقرة وبآخر تحديث ضد الحظر.

يعد تحديث SanaaApp Plus هو أكثر تطبيق دردشة إستخدامًا حول العالم، و ذلك لما يتوفر به من مميزات و إمكانيات رائعة تميزه عن غيره من التطبيقات ، و هناك العديد من التطبيقات المعدلة من تطبيق الواتساب الرسمي و التي منها تطبيق واتساب صنعاء الازرق، و الذي يتميز بمميزات كثير و رائعة.

ما هو تطبيق واتساب صنعاء الازرق اخر اصدار 2021 SanaaApp apk؟


تطبيق SanaaApp Plus apk هو تطبيق إحترافي مطور من قبل عمر باذيب مودكس يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات واتس اب المطورة ، عند تحميل برنامج واتس اب صنعاء الازرق SanaaApp v37.00. ستتمتع بتشغيل رقمين واتساب في نفس الجهاز  فهو نسختين ، الأولى رسمية والثانية لتفعيل رقم ثاني على نفس الجهاز ، كما أنك ستتمتع بالعديد من المزايا الأخرى الغير موجودة في تطبيقات واتساب الأخرى.

  •  اسم التطبيق SanaaApp Plus.
  • احدث اصدار v37.00.
  • تاريخ اخر تحديث 2022/8/21.
  • حجم التطبيق 42 ميجابايت 
  • التوافق اندرويد 4.1 Android.
  • نوع الملف APK.
  • فئة التطبيق محادثات.
  • الترخيص مجاني.
  • مطور التطبيق عمر باذيب.

كيف تحميل واتساب صنعاء الازرق 2021 احدث إصدار dawnload SanaaApp v37


:كيفية تحديث واتساب صنعاء الازرق إلى النسخة الجديدة هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل واتساب صنعاء الازرق بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار ضد الحظر من برنامج واتس صنعاء الازرق dawnload SanaaApp .

تحميل تطبيق واتساب صنعاء الازرق برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تنزيل احدث اصدار من واتساب صنعاء بلس ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب صنعاء توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس صنعاء الازرق SanaaApp Plus apk وقم بتثبيتها على هاتفك دون أي مشاكل.

تحميل احدث اصدار واتساب صنعاء الازرق dawnload SanaaApp v37.00


موقع تحميل واتس اب صنعاء الازرق
رابط تحميل واتساب صنعاء الأزرق اخر اصدار
download Sanaa whatsapp v37
 whatsapp Sanaa latest version 2022
Sanaa whatsapp 2021 mod
SanaaApp v37.00 by Sanaa whatsapp apk
تنزيل واتس اب صنعاء الازرق رقم ثاني بجانب الرسمي


تنزيل واتساب صنعاء الازرق تنزيل واتساب صنعاء جديد واتساب صنعاء تنزيل واتس اب صنعاء الازرق ضد الحظر من خلال تطبيقات الواتساب المعدلة يمكنك تحميل SanaaApp mods أكثر من حساب و اتساب على هاتفك، كما يمكنك الإستفادة من كثير من المميزات الغير متاحة في التطبيق الرسمي ، و يعد تطبيق واتساب صنعاء الازرق من أشهر التطبيقات التي تمكنك من ذلك.

من أهم مميزات واتس صنعاء الازرق الاصدار رقم 32 SanaaApp v37


  1. نسخة واتساب صنعاء الازرق ضد الحظر، تحديث واتس اب صنعاء الى أحدث إصدار 2.20.11، إضافة خيار لإرسال رسائل جماعية للقروبات، إضافة خيار فصل محادثات المجموعات / الخاص مثل التلقرام.
  2. إضافة إستخدام واجهة بصمة جديدة وإضافة خيار لمعرفة جميع الرسائل المحذوفة وإضافة الوضع الليلي بشكل كامل للواتساب وإضافة تغيير وتنزيل نوع الايموجي، إضافة خيار لإستخدام ايموجيات الهاتف وتعديلات في واجهة وقوائم إضافات عمر.
  3. إضافة شكل جديد للزر العائم مع امكانية اخفاء الزر واظهاره من إضافات صنعاء الوردي> شاشة المحادثه، اضافة خيار لتغيير لون اشعار من شاهد حالتك وصورتك الشخصيه، شكل جديد شريط سفلي للمحادثات أسفل الشاشة الرئيسية [ الشاشة الرئيسية والبار العلوي] .
  4. تحسين خيار المنشن @ لمعرفة الاشخاص الذين قامو بذكرك في المجموعات وتحسين شكل زر تحميل الحالات وزر مشاهدة الحالة وتحسين لخيارات الاشعارات مثل تغير لون من متصل الان ومن قام بتغير صورة البروفايل وتشغيل ستيكرز متحركة.
  5. تحسين أداء و سرعة النسخة واخفاء خيار الدردشات السريعة بامكانك تفعيلها من إضافات عمر > شاشة المحادثة تحسينات لسرعة وأداء النسخة والكثير من الاضافات والمميزات الأخرى اكتشفها بنفسك.

واتساب الازرق ذات صلة واتس اب صنعاء الازرق


تم صدور النسخة الاخيرة من تطبيق واتساب صنعاء الازرق SanaaApp الذي يحمل اصدار رقم ”v37.00 ” والذي يمكنك من تشغيل رقمين واتساب في هاتف واحد مبني على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي من تطوير عمر باذيب الذي عمل على هذا الاصدار بكل التحديثات والميزات التي لم يسبق وان تم طرحها في بعض التطبيقات الاخرى.




قدمنا لكم نسخه واتس صنعاء الازرق اتمنا ان تكون هذه نسخة واتساب صنعاء الازرق نالت اعجابكم، واتساب صنعاء اخر تحديث نالت اعجاب كثير من مستخدمي واتساب صنعاء الازرق اخر اصدار ( Sanaa v37.00 ) تحميل واتساب صنعاء الازرق SanaaApp Plus 2021 تحميل واتس صنعاء واتساب صنعاء الازرق اخر اصدار، شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب.
تعليقات