تحميل واتساب صنعاء الوردي اخر تحديث SanaaApp2 v37 -وتس اب صنعاء الوردي

أحدث نسخة واتساب صنعاء الوردي إصدار v37 تاريخ اخر تحديث 2022/8/27 Download Sanaa2 WhatsApp وهي النسخة التي صممت من اجل مستخدمي واتساب في الجمهورية اليمنية وتعمل هذه النسخة بجانب الرسمي للإضافة حساب ثاني وهي آمنة وضد الحظر مبني علي اخر اصدار واتس صنعاء الوردي SanaaApp2 2022 Sanaa2 WA v37.

تحميل واتس اب صنعاء الوردي آخر إصدار ضد الحظر SAnaaApp2 V37

يتميز واتساب صنعاء الوردي بمميزات واضافات جديدة رائعة وفريدة، يدعم جميع اصدارات الهواتف الاندرويد، ويمكنك من خلالة إضافة رقم ثاني في هاتفك، وإضافات كثيرة سوف تتعرف عليها عند تحميل تطبيق واتس اب صنعاء بلس الوردي، وأيضا هي نسخة آمنة ومستقرة وبآخر تحديث ضد الحظر.

تحميل واتساب صنعاء الوردي اخر تحديث SanaaApp2

تم صدور النسخة الاخيرة من تطبيق واتس اب صنعاء الوردي Sanaa2 whatsapp الذي يحمل اصدار رقم v36 والذي يمكنك من تشغيل رقمين واتساب في هاتف واحد مبني على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي من تطوير SanaaApp2 apk عمر اليمني الذي عمل على هذا الاصدار بكل التحديثات والميزات التي لم يسبق وان تم طرحها في بعض التطبيقات الاخرى.

ما هو تطبيق واتساب صنعاء الوردي آخر اصدار للاندرويد Sanaa2 WhatsApp apk؟

تطبيق Sanaa2WhatsApp apk هو تطبيق إحترافي مطور من قبل المطور عمر باذيب يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات واتس اب المطورة ، عند تحميل برنامج واتس اب صنعاء الوردي Sanaa2 WhatsApp Pink v35.

  • اسم التطبيق واتساب صنعاء الوردي SanaaApp2 Pink
  • مطور التطبيق عمر باذيب
  • حجم التطبيق 42 ميجابايت
  • اخر اصدار رقم v37
  • تاريخ اخر تحديث 2022/8/31
  • الترخيص مجاني وضد الحظر
  • الوان نسخة واتساب صنعاء وردي
  • نوع الملف apk ابك
  • يدعم نسخة الاندرويد Android 4.0+
  • افئة التطبيق تواصل اجتماعي.

كيف تحديث واتساب صنعاء الوردي 2021 احدث إصدار dawnload SanaaApp2 Pink


:كيفية تحديث واتساب صنعاء الوردي إلى النسخة الجديدة هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل واتساب صنعاء الوردي بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار ضد الحظر من برنامج واتس اب صنعاء وردي dawnload SanaaApp2 Pink .

تحميل تطبيق واتساب صنعاء الوردي برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تنزيل احدث اصدار من ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب صنعاء بلس الوردي توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس صنعاء الوردي WhatsApp Sanaa2 apk وقم بتثبيتها.

تحميل احدث اصدار واتس صنعاء الوردي - رابط تحميل واتساب صنعاء الوردي SanaaApp2 v37


تحميل نسخة واتساب SanaaApp2 v37 للمطور عمر اليمني , تنزيل واتساب صنعاء الوردي اخر اصدار ضد الحظر والذي يمتلك العديد من المميزات الرائعة مميزات واتساب صنعاء المطور والذي تم تطويره من واتساب الاخضر الرسمي، واتساب صنعاء الوردي Sanaa2 whatsapp.

موقع تحميل واتس اب صنعاء الوردي
رابط تحميل واتساب صنعاء الوردي اخراصدار
download Sanaa2 whatsapp v37
 whatsapp Sanaa2 latest version 2022
Sanaa2 whatsapp 2021 mod
SanaaApp2 v37 by Sanaa2 Sawhatsapp apk
واتس صنعاء وردي رقم ثاني بجانب الرسمي


مميزات واتس صنعاء الوردي ضد الحظر الاصدار رقم 35 WhatsApp Sanaa v37


  1.  تمديد عمر انتهاء نسخة الواتساب، إصلاح مشكلة توقف الثيمات، تفعيل خيار إختفاء الرسائل، إضافة خيار لإيقاف التنزيل التلقائي للوسائط، إضافة دائرة داخل خلفية جهات الإتصال في الصفحة الرئيسية لمعرفة الأشخاص المتصلين.
  2.  إضافة خيار إظهار الصح الازرق عند الرد في المجموعات، إضافة البحث المتقدم، تمت إضافة خيار لإزالة "قراءة المزيد ..." وعرض الرسائل الطويلة بشكل كامل، إضافة خيار لتغيير موقع إشعار من متصل (إضافات عمر > الشاشة الرئيسيه).
  3.  إصلاح مشكلة العداد للرسائل الغير مقروءة، إضافة خيار لتمكين / تعطيل واجهة مستخدم المرفقات الجديدة (إضافات عمر > المحادثة)، تمت إضافة الرسوم المتحركة إلى المرفق الجديد،إضافة تفعيل الثيم عبر ملف ال ZIP.
  4. إضافة واجهة UI جديدة لتعليم النص في شاشة المحادثة (عبر الضغط على الثلاث نقط ثم تعليم النص)، تمت إضافة 5 اساليب إدخال، تمت إضافة 16 نمط فقاعي، تمت إضافة نمط 14 علامة.
  5. تمت إضافة كلمة "جديد" بجوار الإدخالات / الصحين/ الفقاعات الجديدة، نظام جديد لأرشفة الرسايل، امكانية منع الرسايل المؤرشفه من الظهور في الواجهه الرئيسيه حتى لو قام الشخص بإرسال رساله لك.

هل تبحث عن واتساب صنعاء الوردي اخر تحديث


قدمنا لكم نسخه واتس صنعاء الوردي ، اتمنا ان تكون نسخة واتساب صنعاء الوردي نالت اعجابكم، واتس صنعاء الوردي اخر تحديث نالت اعجاب كثير من مستخدمي تطبيق واتس اب صنعاء الوردي اخر اصدار ( SanaaApp2 v37 ) تحميل واتساب الصنعاني وردي تمتع بالاضافات والمميزات التي لا تتوفر في برنامج واتساب الاصلي SanaaApp2 Pink 2021 شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري و جديد.
تعليقات