واتساب ادم الاسود- تحديث واتساب ادم الاسود اخر اصدار ADWhatsApp v37

تم إصدار النسخة الجديدة من نسخة adwhatsapp واتساب ادم الاسود اخر تحديث، وهي النسخة المطورة من الرسمي، وتحتوي على جميع الميزات المتاحة في الواتس اب الرسمي واتس اب بلس تضم نسخة ADWadtsapp APK العديد من المزايا والتحسينات الجديدة المذهلة. تم تطويره بواسطة الاسطورة .

تحديث واتساب ادم الاسود اخر اصدار ADWhatsApp

الواتساب ادم الاسود اخر تحديث download adwhatsapp

واتساب ادم الاسود 2024, تعتبر واحدة من التطبيقات المميزة بشكل كبير، فقد تم اليوم إطلاق تحديث نسخة واتس اب ادم الاسود adwhatsapp v37. كن انت أول من يستخدم لـ التحديث الجديد الذي تم اطلاقة بتاريخ 27/2/2024, رابط تحميل واتس اب ادم الاسود مجانا.

تحميل واتس ادم الاسود اخر اصدار ضد الحظر من خلال تطبيقات الواتساب المعدلة يمكنك إستخدام أكثر من حساب واتساب على هاتفك. كما يمكنك الإستفادة الكثير من المميزات الغير متاحة في التطبيق الرسمي, ويعد تطبيق واتساب ادم الاسود من أشهر التطبيقات التي تمكنك من ذلك.

ما هو واتس اب ادم الاسود ADWadtsApp؟

تحميل واتس اب ادم الاسود، المعروف أيضًا بتسمية ADWadtsApp هذه النسخة معدلة من الواتساب الرسمي، حيث تم إجراء تعديلات على هذا الإصدار. ADwhatsApp Black هذه نسخة غير رسمية وتقدم مزايا أكثر بكثير من النسخة الرسمية.

هذه النسخة من واتساب ادم الاسود الجديد مع أحدث تحديث.للأندرويد"هناك العديد من المزايا الجديدة والإضافات الرائعة التي غير موجودة في (واتساب الأصلي ، أو في إي نسخة واتساب معدلة أخرى.

لماذا تنزيل واتس اب ادم الاسود 2023 ADWadtsapp Black

إلى جانب ذلك، أيضآ يتم تحديث ADWadtsApp هذا البرامج متميز دائمًا ومستمرًا بمميزاته الرائعة، حيث يضمن أن واتس اب ادم الاسود نسخة أمنة من الحظر المؤقت الذي تفرضه شركة Wadtsapp.

واتساب ادم الاسود أحدث نسخة متوفر ADWadtsapp مجانًا من خلال “ موقع واتس بلس اب “، مع رابط تحميل واتس ad مباشر . وأيضًا مع شرح طريقة تنزيل تحديث واتساب ادم الاسود.

كيفية يتم تحميل وتثبيت واتساب ادم الاسود احدث اصدار ADWadtsApp 2024.

تحميل وتثبيت آخر إصدار من ADWadtsApp APK التحديث الجديد لنظام الأندرويد يكون سهلاً نسبياً. عملية التثبيت عادةً ما تكون مشابهة لتثبيت البرامج الأخرى. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية القيام بذلك.تنزيل ادم الاسود واتساب ADWadtsapp الإصدار الحديث. يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • عند تحميل واتساب ادم الاسود، ستتاح لك تحديثات جديدة. من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع.
  • بعد ذلك، قم بفتح قائمة إعدادات الجهاز وقم بتمكين تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة في قسم الأمان، ثم حدد خيار المصادر التي لا تعرف.
  • إذا كنت قد قمت باتباع الإجراءات المذكورة سابقاً، فيرجى تجاوزها.
  • افتح ملف ADWadtsApp Apk الذي تم تنزيله.
  • ثم حدد تثبيت.
  • الانتظار حتى يتم الانتهاء من العملية ، ثم قم بفتحها. برامج واتساب ad وأدخل رقم هاتفك كالمعتاد.

تنزيل واتساب ادم الاسود اخر تحديث ضد الحظر 

يعد نزّل آخر تحديث من ADWadtsapp. أفضل الخيار لأولئك الذين يرغبون في استخدام أكثر من رقم هو النسخة الأعلى جودة.واتس اب ادم الاسود في جهاز وأحد يعمل بنظام Android .

منطقة تحديث واتساب ادم الاسود

adwhatsapp v37

2024/4/2

رابط تحميل واتساب ادم الاسود
تابعونا على تيليجرام
 شاهد ايضا: 

مميزات واتساب الاسطورة الاسود ADWadtsApp Apk

  1. النغمات والاصوات : يوجد في ادم الاسود خيارات لتعديل صوت النغمة وإمكانية إرسال واستقبال الرسائل داخل المحادثة.
  2. حالة النسخ واللصق: يمكنك نقل النصوص من الدردشات أو نسخ الشرح من الصور والفيديو. قم بتحديد صورة أو فيديو ثم اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الجزء العلوي واختر خيار "نسخ الشرح".
  3. مؤاثرات التنقل: هناك قسم مخصص في الإضافات يحتوي على تأثيرات للتنقل والتمرير في الاتجاهات الرأسية والأفقية، وذلك يُستخدم في الصفحات والمحادثات الداخلية والدردشة.
  4. ارسال الملفات: يمكنك استخدام برامج واتساب ادم الاسود لإرسال أي ملفات مرفقة مثل ملفات PDF و TXT و Docs و XLS و DOC و PPT و VCARD و XLSX و RTF و DOCX و PPTX و ZIP بحجم يصل إلى 100 ميغابايت.

خصائص الواتس اب ادم الاسود الجديد

  1. إرسال الوسائط: تستطيع إرسال الصور وتسجيل الفيديو بنوعية ممتازة وسرعة فائقة.
  2. الفيديو و الصور: يمكنك تحميل صور من 10 إلى 100 صورة، ومقاطع فيديو عالية الجودة من المعرض أو مدير الملفات بحجم يتراوح بين 100 ميجا بايت و2 جيجا بايت.
  3. التسجيلات و المقاطع الصوتية: يمكنك تقديم ملفات صوتية أو موسيقى بواسطة مشغل أو مدير ملفات، وحد أقصى لحجم الملف هو 50 ميغابايت.
  4. تحديد الموقع: بإمكانك مشاركة موقعك على ادم الاسود واتس بكل سهولة في خطوة واحدة فقط.
  5. جهات الاتصال: بإمكانك اختيار رسالة وإرسالها إلى عدة جهات اتصال في آن واحد.
  6. خطوط: يتيح لك ال برامج إضافة خطوط جديدة واستخدامها.
  7. تثبيت المحادثات: يمكنك تثبيت ما بين 30 إلى 100 محادثة على الشاشة الرئيسية.
  8. فيديو طويل: سهولة تحويل الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع مسموح بها في الحالة أو الستوري.
  9. الفيسات: يمكن تعديل الإيموجي ليكون من صور فيسبوك أو تويتر.

نصائح قبل القيام تحديث واتساب ادم الاسود:

لا تقم بحذف نسخة واتساب ادم الاسود القديمة، بل قم بتنزيل التحديث الجديد لواتساب ادم الاسود وقم بتثبيته فوق النسخة القديمة.

تأكد من رقم الإصدار الحالي المثبت على هاتفك من برامج واتساب ادم الاسود (ADWadtsApp) قبل تحديثه، لتجنب فقدان المحادثات.

هل تبحث عن تحديث واتساب ادم الاسود 2024

كل ما عليك فعله عند تحديث واتس اب ادم الاسود هو تنزيل النسخة المحدثة.ADWadtsapp v37 عليك تحميل النسخة الجديدة من ADWadtsApp بشكل صحيح وتثبيتها دون إزالة النسخة القديمة.

كما يجب عليك تحميل النسخة الجديدة إذا توقفت النسخة الحالية عن العمل.قم بتنزيل الإصدار الجديد من برامج واتساب AD. وثبتها بدون حذف النسخة السابقة.

قدمنا لك احدث اصدار من الواتس اب ادم الاسود النسخة الاخيرة adwhatsapp v37 من الواتس ادم احدث اصدار, تنزيل adwhatsapp. نسخة واتس اب ادم الاسود هي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي.

تعليقات