تحميل واتساب ام جي الذهبي اخر تحديث 2024 mgwhatsapp v38 واتساب mg الذهبي

تحميل واتساب ام جي اخر اصدار 2021 تنزيل واتس اب ام ضد الحظر mgwhatsapp، تحميل تطبيق واتساب ام جي الذهبي mgwhatsapp v38 وتس ام آخر تحديث mgwhatsapp 2021 تنزيل واتس ام جي 2021, تحميل الواتس ام جي واتس ام جي الذهبي تنزيل mgwhatsapp apk واتس ام جي واتس اب mg الذهبي.

تنزيل واتس اب ام جي الذهبي اخر اصدار download mgwhatsapp v38


احضرنا لك احدث اصدار من الواتس اب ام النسخة الخضراء الاخيرة تنزيل mgwhatsapp v16.50 من تنزيل الواتس ام جي الذهبي اصدار رقم vv1700 احدث نسخة mgwhatsapp apk اخر تحديث، نسخة واتس اب ام جي الذهبي هي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي الأخضر يعد تنزيل mgwhatsapp هو أكثر تطبيق دردشة إستخدامًا حول العالم، وذلك لما يتوفر به من مميزات و إمكانيات رائعة تميزه عن غيره من التطبيقات.
تحديث واتساب ام جي الذهبي احدث اصدار واتساب mg الذهبي


واتس mg الذهبي mgwhatsapp 2021 المحدث يعتبر من أفضل النسخ الموجودة على الانترنت هذه الفترة ويمكن تحميل وتثبيت تطبيق واتساب ام جي الذهبي بكل سهولة عند استخدامك للاصدار الأخير من تحديث واتس ام جي الذهبي mgwhatsapp apk.

ماهو الواتساب محمود جدوع الذهبي mgwhatsapp gold


تم صدور النسخة الاخيرة من تطبيق واتس اب ام جي الذهبي mgwhatsapp الذي يحمل اصدار رقم v13.00 والذي يمكنك من تشغيل رقمين واتساب في هاتف واحد مبني على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي من تطوير mgwhatsapp apk ام الذي عمل على هذا الاصدار بكل التحديثات والميزات التي لم يسبق وان تم طرحها في تطبيقات الاخرى.

يتميز الواتساب ام جي الذهبي بمميزات واضافات جديدة رائعة وفريدة مثل ميزة الخصوصية و تحميل الحالات وكل ميزات واتساب بلس ام جي الذهبي يدعم جميع اصدارات الهواتف الاندرويد android 5 وما فوق، ويمكنك من خلالة إضافة رقم ثاني في هاتفك، وإضافات وتس ام بنفسجي كثيرة سوف تتعرف امها عند تحميل تطبيق واتس اب ام جي الذهبي.

معلومات تحميل واتساب ام جي الذهبي 2021 mgwhatsapp 2022


تطبيق mgwhatsapp apk هو تطبيق إحترافي مطور من قبل المطور يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات الواتس اب ام المطورة, عند تحميل واتس ام جي الذهبي mgwhatsapp green v13.00 ستتمتع بتشغيل رقمين واتساب في نفس الجهاز فهو نسخه لتفعيل واتساب رقم ثاني على نفس الهاتف.

  • اسم التطبيق تحميل الواتساب ام جي الذهبي.
  • الحزمة واتساب ام جي mgwhatsapp.
  • اخدث اصدار واتس ام جي الذهبي رقم v16.00.
  • واتس ام جي الذهبي ضد الحظر.وآمن 500%
  • مطور الواتس اب محمود جدوع
  • حجم واتس اب ام جي الذهبي 42 ميجابايت.
  • تاريخ اخر تحديث 2022/8/14.
  • الترخيص واتس ام مجاني.
  • لوان نسخة واتساب ام جي الذهبي.
  • نوع الملف mgwhatsapp apk.
  • يدعم نسخة الاندرويد android 4.0+.
  • افئة التطبيق دردشة تواصل اجتماعي.

طريقة تحميل الواتس ام جي الذهبي 2022 mgwhatsapp apk


:كيفية تنزيل وتحديث واتساب ام جي الذهبي 2021 إلى النسخة الحديثة والتي مبني على اخر اصدار من واتس ام جي الذهبي وهي بإصدار جديد رقم v16.00 هنا وفي مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل الواتساب ام جي الذهبي بشكل دائم وجودك هنا في هذا الموضوع الان هو لـ تحميل واتس ام جي الذهبي ضد الحظر من رابط تحميل واتس اب ام جي الذهبي dawnload mgwhatsapp .

تحميل تطبيق واتساب ام جي 2022 برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر في اسفل الموضوع وسيتم تنزيل واتس ام جي الذهبي احدث اصدار من ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب بلس ام جي الذهبي توجه الى مدير الملفات في هاتفك ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس ام جي الذهبي mgwhatsapp  وقم بتثبيتها فوق النسخة السابقة.

تحديث واتساب ام جي الذهبي احدث اصدار واتساب mg الذهبي mgwhatsapp 2021


أحدث نسخة واتساب ام جي الذهبي إصدار رقم v16.00
رابط تحميل الواتس ام جي الذهبي اخر اصدار
تحميل واتس اب ام جي الذهبي ضد الحظر
تنزيل واتس اب ام جي الذهبي 2022
الموقع الرسمي واتساب ام جي الذهبي
تنزيل واتس اب ام بلس جي اخر تحديث mgwhatsapp
النسخة الذهبية بجانب الرسمي

تنزيل واتساب mg الذهبي


مميزات واتس ام جي الذهبي ضد الحظر رقم v13.50 mgwhatsapp v12.00


  1. واتساب ام جي الذهبي تتوفر فيه العديد من المزايا المفيدة, تخصيص الواجهة، تنزيل mgwhatsapp، سيطرة أكبر على خيارات الخصوصية.
  2. حصريا اضافة واجهات جديده ومن ضمنها واجهة One UI Design, إضافة ثيم افتراضي جديد (ليلي\نهاري).
  3. إضافة ميزة اخفاء الرسائل الارشيفية (الشاشه الرئيسيه > الاسطر).
  4. إضافة خيارات عديدة للزر العائم بداخل المحادثات (يمكنك تغير اللون واخفاء الزر), إضافة تصاميم جديدة لستايل حالات انستجرام
  5. إضافة ميزة مؤثرات التنقل, إضافة ميزة انشاء دردشة فيديو جماعية (من تبويبة المكالمات ثم الضغط على الزر العائم اسفل زر حذف سجل المكالمات.
  6. إضافة خيار عرض اسم المشرف في المجموعات, إضافة خيار تعطيل عرض المزيد.
  7. إضافة ايقونة الواتساب الرسميه, ضافة اللغه الأرديه.
  8. إضافة ميزة نسخ النصوص من المحادثات تم تفعيلها تلقائيا, إضافة ميزة اخفاء الحالات الغير هامه والحديثه وايضا الحالات التي تمت مشاهدتها.

اهم مزايا واتساب ام جي الذهبي احدث اصدار mgwhatsapp gold


ومن اهم مميزات الخصوصيه هي اخفاء ظهورك اثناء اتصالك بالواتس كما انه بامكانك التحكم في اخفاء انك قراءة اي رساله او استلامتها, ومن مميزات الخصوصيه التي اضيفت مؤخرا الى الواتساب جي ام هي ميزة عدم القدره الى استرجاع اي رساله ارسلت اليه وستضهر لك اشاره اسفل الرساله وتعني ان المرسل قد حاول استرجاع الرساله وحذفها من عندك.

قدمنا لكم نسخه واتس اب ام جي الذهبي اتمنا ان تكون هذه نسخة من الواتس اب ام جي الذهبي نالت اعجابكم، الواتساب ام جي الذهبي اخر تحديث نالت اعجاب كثير من مستخدمي تطبيق واتساب mg الذهبي اخر اصدار ( mgwhatsapp v38 ) تحميل واتساب ام جي الذهبي 2021 تمتع بالاضافات والمميزات التي لا تتوفر في برنامج واتساب الاصلي mgwhatsapp 2021 شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري و جديد.
تعليقات