تنزيل واتساب اضواء العين البني اخر اصدار athwa whatsapp v15.50 بجانب الرسمي

واتساب اضواء العين البني 2024، athwa2whatsapp v15.50, وتس اضواء العين آخر تحديث athwa whatsapp 2024 تنزيل واتس اضواء العين 2023 تحميل الواتس اضواء العين البني واتس اضواء العين البني تنزيل athwawhatsapp . واتس اضواءا العين البني واتس اب ضواء العين البني تنزيل واتساب اضواء العين البني خر اصدار 2024 تنزيل واتس اب اضواء العين ضد الحظر athwawhatsapp brown.


تنزيل واتساب اضواء العين البني اخر اصدار

تحميل واتس اب اضواء العين البني اخر تحديث download athwa whatsapp brown

احضرنا لك احدث اصدار من الواتس اب اضواء العين النسخة البنية الاخيرة تنزيل athwawhatsapp v15.50 من تنزيل الواتس اضواء العين الوردي اصدار رقم احدث نسخة athwa whatsapp apk اخر تحديث، ويعد تحميل athwa2whatsapp هو أكثر تطبيق دردشة إستخداما حول العالم.

وذلك لما يتوفر به من مميزات و إمكانيات رائعة تميزه عن غيره من التطبيقات، و هناك العديد من التطبيقات المعدلة من تطبيق الواتساب الرسمي و التي منها تطبيق واتساب اضواء العين البني و الذي يتميز بمميزات كثير و رائعة.

هل واتساب أضواء العين اخر اصدار ضد الحظر

تم صدور النسخة الاخيرة من تطبيق واتس اب اضواء العين البني athwa whatsapp الذي يحمل اصدار رقم v15.50 والذي يمكنك من تشغيل رقمين واتساب في هاتف واحد مبني على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي.

ويتميز الواتساب اضواء العين البني بمميزات واضافات جديدة رائعة وفريدة مثل ميزة الخصوصية و تحميل الحالات وكل ميزات واتساب بلس اضواء العين البني اضافة رقم ثاني في هاتف وإضافات وتس اضواء العين بني كثيرة سوف تتعرف عليها.

كيفية تحديث واتساب اضواء العين البني برابط مباشر athwa whatsapp brown

طريقة تنزيل تحديث واتساب اضواء العين البني 2022 إلى النسخة الحديثة والتي هي مبني على اخر اصدار من واتس اضواء البني وهي بإصدار جديد رقم 15.50 هنا وفي مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل الواتساب اضواء العين البني بشكل دائم وجودك هنا في هذا الموضوع الان هو لـ تحميل واتس اضواء العين البني ضد الحظر من رابط تحميل واتس اب اضواء العين البني dawnload athwawhatsapp brown.

تحميل واتساب اضواء العين البني برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر في اسفل الموضوع وسيتم تنزيل واتس اضواء البني من ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب بلس اضواء العين البني توجه الى مدير الملفات في هاتفك ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس اضواء العين البني athwa whatsapp وقم بتثبيتها فوق النسخة السابقة دون أن تقوم بحذف النسخة السابقة حتى لا تفقد محادثات.

رابط تحميل الواتساب اضواء العين البني من ميديا فاير download athwawhatsapp

احدث واتس اب اضواء العين البني اصدار v15.50 تاريخ اخر تحديث 2024/04/11 download athwawhatsapp apk وهي النسخة التي صممت من اجل مستخدمي واتساب اضواء العين بني وتعمل هذه النسخة بجانب الرسمي للإضافة حسابين واتساب وهي آمنة وضد الحظر مبني علي اخر اصدار واتس اضواء العين البني athwa whatsapp 2024 athwawa v15.50.

download athwa2whatsapp v15.50
whatsapp athwa alain brown latest version
athwa whatsapp 2024 athwawhatsapp 2023
athwawhatsapp mods by athwawhatsapp apk
موقع تنزيل واتس اب اضواء العين
( بجانب الرسمي )
رابط تحميل واتساب اضواء العين البني

ماهو الواتساب اضواء العين البني 2023 athwawhatsapp 2024


تطبيق athwawhatsapp apk هو تطبيق مطور من قبل المطور اضواء العين يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات الواتس اب اضواء المطورة, عند تحميل برنامج واتس اب اضواء العين البني athwa2whatsapp brown v15.50.

ستتمتع بتشغيل حسابين واتساب في نفس الجهاز فهو نسختين الأولى رسمية والثانية لتفعيل واتساب رقم ثاني على نفس الجهاز, كما أنك ستتمتع بالعديد من المزايا الأخرى الغير موجودة في تطبيقات الواتس اب الأخرى.

ومن اهم مميزات الخصوصيه هي اخفاء ظهورك اثناء اتصالك بالواتس كما انه بامكانك التحكم في اخفاء انك قراءة اي رساله او استلامتها, ومن مميزات الخصوصيه التي اضيفت مؤخرا الى الواتساب بلس البني اضواء العين هي ميزة عدم القدره الى استرجاع اي رساله ارسلت اليه وستضهر لك اشاره اسفل الرساله وتعني ان المرسل قد حاول استرجاع الرساله وحذفها من عندك.

معلومات عن واتس اضواء العين البني اخر تحديث athwa2whatsapp 2022

  • اسم التطبيق: الواتساب اضواء العين البني.
  • الحزمة : athwawhatsapp brown.
  • اخر اصدار: v15.50.
  • تاريخ اخر تحديث : 2024/4/12.
  • المطور: athwa alain.
  • الحجم: 45 ميجابايت.
  • الترخيص: واتس اضواء العين مجاني.
  • الوان: نسخة واتساب اضواء العين الزرقاء.
  • نوع الملف: athwa2whatsapp2 apk.
  • الفئة: مراسلات تواصل اجتماعي.
  • يدعم: نسخة الاندرويد android 5.0+.

مميزات واتس اضواء العين البني ضد الحظر رقم 9.00 athwa2whatsapp v10.50


  1. تحميل حالات اصدقائك, اخفاء اخر ظهور والصح الأزرق واخفاء انك شاهدت ستوري اي شخص، وكافة خيارات الخصوصية.
  2. اضافة متجر ثيمات يحوي اكثر من 1250+ ثيم
  3. امكانية تغيير الفيسات الى فيسات فيسبوك او تويتر او غيرها, وضع قفل على الواتساب او محادثه محدده.
  4. امكانية ارسال اي نوع ملف (zip, rar, apk, exe, etc..)
  5. امكانيه ارسال 100 صورة دفعه واحده + خيار لارسال الصور بدقه عاليه, امكانية ارسال مسج لرقم غير محفوظ.
  6. واتساب اضواء العين يحمل جميع مزايا الواتساب بلس الأزرق واكثر, دعم كافة اجهزة الاندرويد وايضا يدعم اصدارت كيتكات 4.4.2 و 4.1.2 و 4.4.4.
  7. تحديث قاعدة واتساب 2.21.11.17, حصريا اضافة ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة عن طريق تبديل الأزرار أثناء تشغيل الرسالة.
  8. اضافة شكل جديد للاضافات وسهولة التنقل, اضافة خيار لتغير موقع المحادثات المؤرشفه للاعلى او الاسفل (الاضافات ثم الشاشه الرئيسيه ثم الاسطر ).
  9. إضافة خيار جديد في قسم الاضافات لحذف مخلفات الواتساب, لمزيد من الاضافات الاخرى اكتشفها بنفسك

قدمنا لكم نسخه واتس اب اضواء العين البني اخر اصدار برابط مباشر اتمنا ان تكون هذه نسخة من الواتس اب اضواء العين البني 2025 نالت اعجابكم الواتساب اضواء العين البني اخر تحديث نالت اعجاب الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب اضواء البني اخر تحديث athwa WhatsApp v15.50.

تحميل واتساب اضواء البني 2021 تمتع بالاضافات والمميزات التي تتوفر في واتساب الاصلي athwa whatsapp 2024 شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري وجديد.
تعليقات