تحديث واتساب اف ام فؤاد اخر اصدار FMWhatsApp v9.98

تحميل واتساب اف ام فواد 2021, fmwhatsapp v9.35, تحميل واتساب اف ام فواد اخر اصدار, تحديث fmwhatsapp, تحميل واتساب اف ام فواد من ميديا فاير, fmwhatsapp apk, واتساب اف ام فواد لتشغيل رقم ثاني, تحميل واتساب اف ام فواد للاندرويد, fmwhatsapp 2022.

تنزيل واتساب اف ام فواد اخر اصدار fmwhatsapp

تحميل واتساب اف ام فواد برابط مباشر download fmwhatsapp v9.98


هذه صفحة تحميل واتساب اف ام فواد جديد, fmwhatsapp, نسخة واتساب اف ام بلس فواد هي نسخة معدلة من واتساب الرسمي الأخضر هذه النسخة من واتساب اف ام فواد لتشغيل رقم ثاني, واتساب اف ام فواد ضد الحظر وبدون اعلانات تنزيل واتس fm فواد.

يتميز واتساب اف ام فواد بمميزات واضافات جديدة رائعة وفريدة, يدعم هواتف الاندرويد، ويمكنك من خلال واتساب اف ام فواد اضافة رقم ثاني في هاتفك، وإضافات كثيرة سوف تتعرف عليها عند تحميل تطبيق واتساب اف ام فواد, تنزيل واتس fm فواد.

ماهو تطبيق واتساب اف ام فواد 2022 fmwhatsapp apk ؟


تطبيق fmwhatsapp هو تطبيق إحترافي مطور من قبل واتساب فواد مقداد يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات واتساب المطورة، عند تحميل تطبيق واتس اب اف ام فواد ستتمتع بتشغيل رقمين في جهاز واحد كما أنك ستتمتع بالعديد من المزايا الأخرى.

  • أسم التطبيق : واتساب اف ام فواد
  • المطور : فواد مقداد
  • تاريخ النشر : 2024/3/22
  • الإصدار : v9.98
  • الملف : Apk
  • الترخيص : مجاني
  • الحجم : 40 ميجابايت
  • التوافق نسخة أندرويد : 4.1 وما فوق
  • الفئة تطبيق : تواصل اجتماعي.

كيف تحديث واتساب اف ام فواد احدث اصدار fmwhatsapp


طريقة تحديث واتساب اف ام فواد لتشغيل رقم ثاني, هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث رابط تنزيل واتساب اف ام فواد بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار من برنامج واتس اب اف ام فواد dawnload fm whatsapp.

تحميل واتساب اف ام فواد برابط مباشر, انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تحميل واتساب اف ام فواد من ميديا فاير. وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب اف ام فواد توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس اف ام فواد fmwhatsapp apk وقم بتثبيته.

تحديث واتساب اف ام فواد اخر اصدار fmwhatsapp


احدث اصدار من واتساب اف ام فواد فقد تم اليوم إطلاق تحديث واتس اب اف ام فواد اخر اصدار fmwhatsapp v9.35 كن أول مستخدم لـ تحديث الجديد من واتس بلس اف ام فواد الذي اتطلق بتاريخ 27/8/2022 رابط تحميل واتساب اف ام فواد، تحميل واتساب اف ام فواد للاندرويد.

واتساب اف ام فواد لتشغيل رقم ثاني
download fmwhatsapp v9.98

موقع تحميل واتساب اف ام 2021
رابط تحميل واتساب اف ام فواد اخر اصدار 

اهم المميزات واتساب اف ام فواد الجديد whatsapp fm

  1. اضافة خيار سحب الدردشة للاتصال أو ارشفة المحادثة، ضافة خيار لفصل محادثات الاشخاص على المجموعات، اضافة النص التفجيري وزخرفة النصوص بدخل المحادثات على شكل زر عائم.
  2. اضافة خيار لتحويل الرسائل لعدد مالانهاية، اضافة خيار حذف الرسائل لدى الطرفين حتى بعد مرور عام، اضافة خيار لارسال فيديو في الحالة الى ساعة.
  3. اضافة الزر العائم والدردشة السريعة بشكل مميز اضافة الرد التلقائي والرسائل المجدولة بدون مشاكل، اضافة ميزة تغيير الايموجي وتنزيل الايموجي التي تريدها.

خصائص تطبيق واتساب اف ام فواد للاندرويد

  1. امكانية اخفاء الحالات المشاهدة في واجهة الاستوري/الحالة، امكانية اخفاء الحالات الأخيرة في واجهة الاستوري/الحال.
  2. امكانية تثبيت 100 محادثة في الشاشة الرئيسية بدلا من 3, إمكانية وضع قفل واتساب اف ام بكلمة مرور، اضافة الوضع اليلي بشكل رسمي وبجانب زي ايقاف الانترنت على الواتس اب بالشاشة الرئيسية.
  3. امكانية إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا.إمكانية إرسال مقطع صوتي بحجم يصل ل 100 ميغا بدلا من 16 ميغا، إمكانية إرسال 90 صورة دفعه واحدة بدلاً من 10، يمكنك رفع فيديو في الحالة مدته 20 دقيقة بدلا من 30 ثانيه.

نسخة واتساب اف ام فواد ذات صلة




قدمنا لكم واتساب اف ام فواد، اتمنا ان تكون هذه نسخة من واتساب اف ام فواد نالت اعجابكم، واتساب اف ام فواد اخر تحديث نالت اعجاب الكثير من مستخدمي واتساب اف ام فواد 2022 تمتع بالاضافات والمميزات التي لا تتوفر في برنامج واتساب الرسمي, شكرا لكم متابعي مدونة واتس بلس اب سوف نحاول توفير لكم اخر التحديثات.
تعليقات