تحميل واتس اب سيف الذهبي اخر اصدار 2022 واتس سيف ذهبي SAWhatsApp Gold v4.80

تحميل واتساب سيف الذهبي آخر إصدار 2021 تنزيل واتس اب سيف آخر تحديث ضد الحظر SAWhatsApp Gold، تحميل تطبيق واتساب سيف الذهبية SAWhatsApp v4.80 سيف واتساب SAWhatsApp 2021 تنزيل واتس ذهبي سيف تحميل سيف الذهبي واتساب تحديث واتس سيف تحديث  SAWhatsApp apk واتس سيف الذهبي واتس اب سيف الذهبي.

 واتس اب بلس سيف الذهبي SAWhatsApp 2021 المحدث يعتبر من أفضل النسخ الموجودة على الانترنت هذه الفترة ويمكن تحميل وتثبيت تطبيق واتساب سيف بكل سهولة عند استخدامك للاصدار الأخير من واتس سيف الذهبي SAWhatsApp apk النسخة الحديثة اخر اصدار ستلاحظ الفرق الكبير والذي سيذهلك حقا بكل مميزاته الرائعة.

احدث نسخة واتس اب سيف الذهبي آخر تحديث dawnload SAWhatsApp Gold 


تحميل واتساب سيف الذهبي 2021 SAWhatsApp Gold

هذه النسخة الحديثة من واتس سيف الذهبي بدون اعلانات وبدون حظر، هذا نسخه جديده من واتس سيف الذهبي على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي من تطوير سيف الخمري الذي عمل على هذا الاصدار بكل التحديثات الميزات التي يحبها مستخدمي واتساب سيف الذهبي.

ومن اهم مميزات الخصوصيه هي اخفاء ظهورك اثناء اتصالك بالواتس كما انه بامكانك التحكم في اخفاء انك قراءة اي رساله او استلامتها , ومن مميزات الخصوصيه التي اضيفت مؤخرا الى واتساب سيف الذهبي هي ميزة عدم القدره الى استرجاع اي رساله ارسلت اليه وستضهر لك اشاره اسفل الرساله وتعني ان المرسل قد حاول استرجاع الرساله وحذفها من عندك.

ماهو برنامج واتساب سيف الذهبي من ميديا فاير SAWhatsApp Gold apk ؟


تطبيق SAWhatsApp apk هو تطبيق إحترافي مطور من قبل واتساب سيف السوري الذهبي يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات واتس اب المطورة ، عند تحميل برنامج واتس اب سيف الذهبي SAWhatsApp v4.80 ستتمتع بتشغيل رقمين واتساب في نفس الجهاز  فهو نسختين ، الأولى رسمية والثانية لتفعيل رقم ثاني على نفس الجهاز ، كما أنك ستتمتع بالعديد من المزايا الأخرى الغير موجودة في تطبيقات واتساب الأخرى.

  • اسم التطبيق واتساب سيف الذهبي.
  • مطور التطبيق سيف الخمري.
  • حجم التطبيق 42 ميجابايت.
  • اخر اصدار رقم v4.80 .
  • تاريخ اخر تحديث 2022/8/31.
  • الترخيص مجاني وضد الحظر.
  • الوان نسخة واتساب سيف ذهبي.
  • نوع الملف apk ابك.
  • يدعم نسخة الاندرويد Android 4.0+.
  • افئة التطبيق تواصل اجتماعي.

كيف تحديث واتساب سيف الخمري الذهبي احدث اصدار واتس سيف ذهبي SAWhatsApp


:طريقة تحديث واتساب سيف الذهبي إلى النسخة الجديدة هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل واتساب سيف الذهبي بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار ضد الحظر من برنامج واتس اب سيف الذهبي dawnload SAWhatsApp Gold  .

تحميل تطبيق واتساب سيف الذهبي برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تنزيل احدث اصدار من واتساب سيف الذهبي ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب سيف ذهبي توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس سيف الذهبي SAWhatsApp Gold apk وقم بتثبيتها.

تحميل واتساب سيف الذهبي اخر اصدار dawnload SAWhatsApp Gold 2021


 احدث إصدار من واتساب سيف الذهبي فقد تم اليوم إطلاق تحديث نسخة واتس اب سيف الذهبي آخر إصدار SAWhatsApp v4.80 كن أول مستخدم لـ تحديث الجديد من واتس بلس سيف الذهبي الذي اتطلق بتاريخ 27/8/2022 رابط تحميل واتساب سيف الذهبي، تحميل واتساب سيف الذهبي للاندرويد ( SA Gold WA v4.70 ).

موقع تحميل واتس اب سيف الذهبي 2021
رابط تحميل واتساب سيف الذهبي اخراصدار
download SAWhatsApp Gold v4.80
 download WhatsApp sayf Gold latest version
SAWhatsApp 2021
SAWhatsApp Gold v4.80 SAWhatsApp apk
واتس سيف الذهبي رقم ثاني بجانب الرسمي

 منطقة تحميل 
 واتس اب سيف النسخة الذهبية 







واتساب سيف الذهبي واتساب سيف الذهبي اخر اصدار ضد الحظر واتساب سيف ذهبي تنزيل واتساب سيف 2021 الواتساب الذهبي واتساب سيف 2022 - واتساب سيف 2021 واتساب سيف الذهبي 2021 واتساب بلس سيف برنامج واتساب سيف واتساب سيف اخر تحديث, واتس SAWhatsApp Gold apk .

من أهم مميزات واتس سيف الذهبي الاصدار رقم v4.70 SAWhatsApp Gold v4.80


  • ضد الحظر ويضم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني، يتيح لك إمكانية الدردشة مع أصدقائك ومع أي شخص في أي مكان حول العالم، يتيح لك إمكانية التحكم في خيارات الخصوصية مثل تثبيت اخر ظهور لك وإخفاء أنك شاهدت الحالة وإخفاء علامتي صح القراءة والاستلام.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية والملصقات التي يمكنك إرسالها إلى أصدقائك أثناء الدردشة للتعبير عن حالتك، يتيح لك إمكانية إرسال فيديوهات بحجم يصل إلى 256 ميجا بايت وصور بحجم 100 ميجا بايت.
  • يقوم بإظهار الرسائل المحذوفة، فمثلاً يمكنك معرفة الرسائل التي ارسلت اليك ثم قام صديقك بحذفها، يتيح لك إمكانية رفع فيديو للحالة مدته تصل إلى 30 دقيقة بدلاً من 30 ثانية، يسمح لك بتفعيل كافة المميزات التجريبية لشركة واتساب.
  • يتيح لك إمكانية إضافة قفل للتطبيق وتفعيل الوضع المظلم وإعادة إضافة كافة اضافات SAWhatsApp، يتيح لك تفعيل خاصية الرد التلقائي وإضافة سيمات وألوان وخطوط جديدة والتحكم في لغة البرنامج، يعمل بشكل كامل بدون حظر.
  •  مؤقت كما أنه يخلو من الإعلانات المزعجة ولا يحتوي على أي شكل من أشكال الإعلانات، يقوم بإخفاء الظهور أو بالأصح سيقوم بإخفاء كلمة “متصل الان” كما أنه لا يظهر علامتي (صح) باللون الازرق عندما تقوم بقراءة الرسالة بالإضافة إلى أنه يسمح لك باخفاء جاري الكتابة أو يكتب.

قدمنا لكم نسخه واتس سيف الذهبي ، اتمنا ان تكون هذه نسخة من واتساب سيف الذهبية نالت اعجابكم، واتس سيف ذهبي اخر تحديث نالت اعجاب كثير من مستخدمي تطبيق واتس اب سيف الخمري الذهبي اخر اصدار ( sa wa Gold v4.65 ). تحميل واتساب سيف الذهبي 2022 تمتع بالاضافات والمميزات التي لا تتوفر في برنامج واتساب الاصلي SAWhatsApp Gold 2021 شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري و جديد.
تعليقات