تحديث واتس اب الملكة الوردي آخر إصدار 2022 ضد الحظر QUWhatsapp v15.00

تحميل واتس اب الملكة الوردي اخر اصدار ضد الحظر من خلال تطبيقات الواتساب المعدلة يمكنك إستخدام أكثر من حساب و اتساب على هاتفك، تحديث واتس الملكة الوردي اخر اصدار QUWhatsapp . كما يمكنك الإستفادة من كثير من المميزات الغير متاحة في التطبيق الرسمي ، و يعد تطبيق واتساب الملكة الوردي من أشهر التطبيقات التي تمكنك من ذلك.

احدث نسخة واتس اب الملكة الوردي آخر اصدار dawnload QUWhatsapp Pink


هذه النسخة الحديثة من واتس الملكة الوردي بدون اعلانات وبدون حظر، هذا نسخه جديده من واتس الملكة الوردي على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي من تطوير اسماعيل الصرماني الذي عمل على هذا الاصدار بكل التحديثات الميزات التي يحبها مستخدمي واتساب الملكة الوردي.

تحديث واتس اب الملكة الوردي 2021

ومن اهم مميزات الخصوصيه هي اخفاء ظهورك اثناء اتصالك بالواتس كما انه بامكانك التحكم في اخفاء انك قراءة اي رساله او استلامتها , ومن مميزات الخصوصيه التي اضيفت مؤخرا الى واتساب الملكة الوردي هي ميزة عدم القدره الى استرجاع اي رساله ارسلت اليه وستضهر لك اشاره اسفل الرساله وتعني ان المرسل قد حاول استرجاع الرساله وحذفها من عندك.

ماهو برنامج واتساب الملكة الوردي النسخة الجديدة  QUWhatsapp apk ؟


عند تحميل برنامج واتس اب الملكة الوردي QUWhatsapp v15.00 ستتمتع بتشغيل رقمين واتساب في نفس الجهاز  فهو نسختين ، الأولى رسمية والثانية لتفعيل رقم ثاني على نفس الجهاز ، كما أنك ستتمتع بالعديد من المزايا الأخرى الغير موجودة في تطبيقات واتساب الأخرى.

  • أسم التطبيق : واتساب الملكة الوردي.
  • المطور : اسماعيل .
  • تاريخ النشر : 2022/4/27.
  • الإصدار : v15.00.
  • الملف :  Apk.
  • الترخيص : مجاني.
  • لون النسخة : Pink.
  • الحجم : 40 ميجابايت.
  • التوافق نسخة أندرويد : 4.1 Android.
  • الفئة تطبيق : محادثات.

يتم تحديث روابط التنزيل لواتساب الملكة الوردي النسخة بلس بشكل دائم وجودك هنا الان هو لتحميل أخر إصدار ضد الحظر من برنامج واتساب بلس الملكة الوردي QUWhatsapp v15.00 برابط مباشر من الاسفل.


طريقة تحديث واتساب الملكة الوردي ضد الحظر واتس الملكة الوردي QUWhatsapp


طريقة تحديث واتساب الملكة الوردي إلى النسخة الجديدة هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل واتساب الملكة الوردي بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار ضد الحظر من برنامج واتس اب الملكة الوردي dawnload QUWhatsapp Pink v15.00.

تحميل تطبيق واتساب الملكة الوردي برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تنزيل احدث اصدار من واتساب الملكة الوردي ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب الملكة الوردي توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس الملكة الوردي  QUWhatsapp Pink apk وقم بتثبيتها.

تنزيل واتس اب الملكة الوردي اخر اصدار من ميديا فاير dawnload QUWhatsapp


 تحديث جديد من برنامج واتساب بلس الملكة الوردي رقم v15.00 تاريخ النشر 15/3/2022، تنزيل واتساب الملكة الوردي احدث نسخة تحميل واتساب بلس الملكة الوردي اخر اصدار، تنزيل واتساب بلس الملكة الوردي 2021، واتس الملكة QUWhatsapp Pink v14.00 apk، واتس الملكة الوردي، تنزيل واتساب الملكة الوردي، واتس بلس الملكة الوردي، تنزيل واتساب الملكة الوردي.

موقع تحميل واتس اب الملكة الوردي 2021
رابط تحميل واتساب الملكة الوردي اخراصدار
download QUWhatsapp v15
 download QUWhatsapp latest version 2022
QUWhatsapp 2021
QUWhatsapp Pink v15، QUWhatsapp apk
تحديث واتس اب الملكة الوردي آخر إصدار 2021 ضد الحظر QUWhatsapp v15.00

منطقة التحميل واتساب الملكة الوردي


نسخة واتساب ذات صلة 


واتس اب الملكة الوردي ضد الحظر من خلال تطبيقات الواتساب المعدلة يمكنك تحميل QUWhatsApp mods أكثر من حساب و اتساب على هاتفك ، كما يمكنك الإستفادة من كثير من المميزات الغير متاحة في التطبيق الرسمي ، و يعد تطبيق واتساب الملكة الوردي من أشهر التطبيقات التي تمكنك من ذلك.

من أهم مميزات واتس اب الملكة الوردي الاصدار رقم 14 QUWhatsApp v15

  1. نسخة ضد الحظر (في حال تم حظر رقمك في وقت سابق يجب عمل نسخة احتياطية KIWhatsApp للمحادثات ثم حذف الواتساب الأخضر وتثبيته من جديد)
  2. تمديد صلاحية النسخة لمدة شهرين من تاريخ التحديث
  3. إضافة قسم من الحالات الكتابية فيه اقسام كثيرة (يعمل بدون نت)
  4. أصبح بإمكانك إضافة الملصقات من اي تطبيق خاص بالملصقات في سوق بلاي
  5. يمكنك ترتيب عرض الرسائل حسب الاقدم او الاحد بعد عرض الرسائل المرسلة من قبل اي شخص في المجموعة
  6. زيادة حجم الحالة الى اكثر من ساعة
  7. ظهور نافذة عرض الرسائل المرسلة بعد الضغط على عرض المزيد في معلومات المجموعة
  8. إمكانية ارسال مقطع فديو بحجم 1 قيقيا بدلاً من 50 ميقا
  9. إضافة خطوط جديدة و إضافة ايقونات جديدة
  10. إضافة الخيار 21.6 لتعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على كلمة WhatsApp
  11. يمكنك تثبيت 30 محادثة بدلا من 25 محادثة
  12. إضافة نافذة تأكيد عند الاتصال بشخص ما من داخل المجموعة

قدمنا لكم نسخه واتس الملكة الوردي ، اتمنا ان تكون هذه نسخة من واتساب الملكة الوردي نالت اعجابكم، واتساب الملكة الوردي اخر تحديث نالت اعجاب كثير من مستخدمي تطبيق واتساب الملكة الوردي اخر اصدار ( QU WA V11.00 ). تحميل واتساب الملكة الوردي تمتع بالاضافات والمميزات التي لا تتوفر في برنامج واتساب الاصلي QUWhatsapp Pink 2021 شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري و جديد.

تعليقات