تحميل واتساب العاقل الوردي اخر تحديث whatsapp3ye v15.00 واتس اب العاقل الوردي

احدث إصدار من واتساب العاقل الوردي فقد تم اليوم إطلاق تحديث نسخة واتس اب العاقل الوردي آخر إصدار whatsapp3ye v15.00 كن أول مستخدم لـ تحديث الجديد من واتس بلس العاقل الوردي الذي اتطلق بتاريخ 23/4/2022 رابط تحميل واتساب العاقل الوردي، تحميل واتساب بلس العاقل للاندرويد ( YE3 WA v15 ).

تحميل واتس اب العاقل الوردي اخر اصدار ضد الحظر من خلال تطبيقات الواتساب المعدلة يمكنك إستخدام أكثر من حساب و اتساب على هاتفك، تحديث واتساب العاقل الوردي اخر اصدار 2021 WhatsApp3YE v15، كما يمكنك الإستفادة من كثير من المميزات الغير متاحة في التطبيق الرسمي ، و يعد تطبيق واتساب العاقل الوردي من أشهر التطبيقات التي تمكنك من ذلك.

احدث نسخة واتس اب العاقل الوردي آخر اصدار dawnload whatsapp3ye


احضرنا لك احدث اصدار من الواتس اب العاقل الوردي النسخة الاخيرة yewhatsapp3 v15.00 من الواتس العاقل الوردي اصدار رقم v14.00 احدث نسخة whatsapp3ye apk اخر تحديث، نسخة واتس اب العاقل الوردي هي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي الأخضر.

هذه النسخة الحديثة من واتس العاقل الوردي بدون اعلانات وبدون حظر، هذا نسخه جديده من واتس العاقل الوردي على احدث نسخة قاعدة بيانات على جوجل بلاي من تطوير احمد العقيل الذي عمل على هذا الاصدار بكل التحديثات الميزات التي يحبها مستخدمي واتساب العاقل الوردي.

تحميل واتساب العاقل الوردي WhatsApp3YE Pink

ومن اهم مميزات الخصوصيه هي اخفاء ظهورك اثناء اتصالك بالواتس كما انه بامكانك التحكم في اخفاء انك قراءة اي رساله او استلامتها , ومن مميزات الخصوصيه التي اضيفت مؤخرا الى واتساب العاقل الوردي هي ميزة عدم القدره الى استرجاع اي رساله ارسلت اليه وستضهر لك اشاره اسفل الرساله وتعني ان المرسل قد حاول استرجاع الرساله وحذفها من عندك.

ماهو برنامج واتساب العاقل الوردي النسخة الجديدة  whatsApp3ye apk


تطبيق ye3whatsApp apk هو تطبيق إحترافي مطور من قبل العاقل الوردي يستخدم بشكل كبير ومنتشر في أوساط محبي تطبيقات واتس اب المطورة ، عند تحميل برنامج واتس اب العاقل الوردي WhatsApp 3YE vv1500 ستتمتع بتشغيل رقمين واتساب في نفس الجهاز  فهو نسختين ، الأولى رسمية والثانية لتفعيل رقم ثاني على نفس الجهاز ، كما أنك ستتمتع بالعديد من المزايا الأخرى الغير موجودة في تطبيقات واتساب الأخرى.

  • اسم البرنامج : واتساب العاقل الوردي.
  • اسم المطور : احمد العقسل.
  • تاريخ التحديث : 2022/4/25.
  • اصدار رقم : V15.00.
  • حجم التطبيق : 40 ميجابايت.
  • انظمة التشغيل : للاندروريد.
  • الترخيص : مجاني.
  • فئة التطبيق : مراسلات.
  • لغة التطبيق : العربية.

كيف تحديث واتساب العاقل الوردي احدث اصدار واتس العاقل الوردي whatsapp3ye


طريقة تحديث واتساب العاقل الوردي إلى النسخة الجديدة هنا في مدونة واتس بلس اب يتم تحديث روابط تنزيل واتساب العاقل الوردي بشكل دائم وجودك هنا الان هو لـ تحميل احدث اصدار ضد الحظر من برنامج واتس اب العاقل الوردي dawnload WhatsApp3YE Pink vv1500.

تحميل تطبيق واتساب العاقل الوردي برابط مباشر انقر على كلمة تحميل مباشر وسيتم تنزيل احدث اصدار من واتساب العاقل الوردي ميديا فاير، وبعد ان قمت بـ تحميل واتس اب العاقل الوردي توجه الى مدير الملفات ثم مجلد التحميلات ثم قم بالبحث عن واتس العاقل الوردي  whatsapp3ye pink apk وقم بتثبيتها.

تحميل احدث اصدار واتس اب العاقل الوردي رابط تحميل واتساب العاقل WhatsApp3YE v16


واتساب العاقل الاحمر ضد الحظر من خلال تطبيقات الواتساب المعدلة يمكنك تحميل WhatsApp3YE mods أكثر من حساب و اتساب على هاتفك كما يمكنك الإستفادة من كثير من المميزات الغير متاحة في التطبيق الرسمي ، و يعد تطبيق واتس اب العاقل الوردي من أشهر التطبيقات التي تمكنك من ذلك.

موقع تحميل واتس اب العاقل الوردي
رابط تحميل واتساب العاقل الوردي اخراصدار
تنزيل واتس العاقل وردي رقم ثاني بجانب الرسمي.

تحميل نسخة واتساب WhatsApp3YE v15.00 للمطور اسماعيل الصرماني , تنزيل واتساب العاقل الوردي اخر اصدار ضد الحظر والذي يمتلك العديد من المميزات الرائعة مميزات واتساب العاقل المطور والذي تم تطويره من واتساب الاخضر الرسمي، واتساب العاقل الوردي ye3whatsapp.

من أهم مميزات واتس اب العاقل الوردي الاصدار رقم 12 whatsapp3ye v16.00


  1. لا يستدعي تحميل نسخة حديثة بل يتحدث تلقائيا.
  2. امكانية تشغيل أكثر من رقم واتساب علي نفس البرنامج تصل الي ثلاثة ارقام.
  3. سهولة قطع خادم الانترنت عن التطبيق فقط .
  4. إخفاء بمشاهدة حالة أحد أصدقائك.
  5. عدم الظهور علامة أنك تكتب الآن”typing”
  6. إخفاء أن الرسائل قد تم استلامها (علامة صح)
  7. إخفاء ميزة أنك قد قمت بقراءة الرسائل
  8. عدم ظهور ميزة أنك قمت بالاستماع لمقطع صوتي .
  9. إخفاء أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي.
  10. إمكانية تحميل حالات أصدقائك وتخزينها علي هاتفك.
  11. إمكانيه تغيير خط الرسائل والبرنامج كامل.
  12. اخفاء انك متصل الأن
  13. قدرة علي استرجاع الرسائل المحذوفة.


قدمنا لكم نسخه واتس العاقل الوردي ، اتمنا ان تكون هذه نسخة من واتساب العاقل الوردي نالت اعجابكم، واتساب العاقل الوردي اخر تحديث نالت اعجاب كثير من مستخدمي تطبيق واتساب العاقل الوردي اخر اصدار ( 3YE wa v11.00 ) تحميل واتساب العاقل الوردي تمتع بالاضافات والمميزات التي لا تتوفر في برنامج واتساب الاصلي WhatsApp3YE Pink 2021 شكرا لكم متابعي موقع واتس بلس اب سوف نحاول توفير لكم كل ما هو حديث وحصري و جديد. 
تعليقات